اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

ماهو الفرق بين ادسنس و revenuehits

ماهو الفرق بين ادسنس و revenuehits

ماهو الفرق بين ادسنس و ريفينو هيتس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومغفرته ، احبتي ومتابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم الربح من النت سوف نتحدث عن منافسين لهم شعبيه كبيرة عند المدونين و المحترفين ، وهما الادسنس و ريفينو هيس المعروفين بتقديم الاموال في ساحة الانترنت ، ومن اجل نزع الشكوك عند الكثير من المدونين التي تبحث عن الارباح ، سوف نذكر ما هو الفرق بينهم وماهي المميزات والسلبيات .

العديد من المدونين ومنهم نحن قمنا بنشأ المدونة ونشر المواضيع من اجل كسب المال مع تقديم الخدمات المجانية ، ولكن تكون لنا نقطة كبيرة تجري في عقولنا وهي : ماهو الموقع الربحي المناسب الذي سوف اكسب منه لقمة عيش ، طبعا سوف تبحث في شبكة الانترنت عن ماهي اعلانات التي سوف تكون مناسبة لي موقعي مع اعلى اسعار واقرب لربح ، وغالبا يظهر لنا العديد من المواقع الربحية على محرك البحث ، والتي تكون لها أعلى ترتيب هي ادسنس و ريفيتو هيتس ، ولكن تبقى محتار في اختيار الافضل.

ماهو الفرق بينه وبين الادسنس ؟

طبعا لكل واحد منهم ايجابيات وسلبيات ، ولكل واحد نظريته في من هو احسن في الارباح على النت ، و لكن انا شخصيا سوف اتحدث عن تجربتي فقط ، جربت Adsense و Revenuehits في الموقع العربي و اكتشفت ان ارباح هذا الموقع افضل واحسن من الادسنس ، طبعا سوف تقول لماذا وكيف احسن من الادسنس ! لا تخف هذا ما سوف نتعرف عليه الان وطبعا سوف يبقى الاختيار الاخير لك . 

القوانين :
- الادسنس : لها قوانين جد صعبة ويجب عليك احترامها ، واي مخالفة سوف تكون من المحظورين ، كما ان القوانين تتغير ويجب عليك الاطلاع عليها ، اعلانات محدودة ، بعيدة عن الروابط عن الصور والفيديوهات والعاب فلاش ... .
- ريفينو هيتس:  يقول لك انت حر في عدد اعلانات واينا ما تشاء وافعل ما تشاء انت حر بدون قوانين .

الاشتراك :
- الادسنس : اذا تريد الاشتراك سهل واحيانا غير مقبول ، ولكن اذا تريد ان تظهر اعلانات يجب عليك ان تشتري دومين او يكون لك زوار و مواضيع كثيرة .
- ريفينو هيتس : سهل في الاشتراك ومقبول مئة في الالف ، كما يمكنك وضع اعلانات وظهورها بسرعة .

الارباح :
- ادسنس : تقدم اعلى سعر في النقرة مقارنة مع اعلانات اخرى بدون منازع ، اما ارباح الظهور لا تحتسب في المواقع .
- ريفينو هيتس : سعر النقرة اقل من ادسنس ، ولكن الربح من النقرة ، والظهور ، و اعلانات منبثقة تظهر في كل نقرة في اي مكان تم الضغط عليه .

ينفع مع المواقع :
- الادسنس مع انها لا تحتسب الظهور لايجب عليك استعمالها في المواقع الربحية ، تصميم المواقع ، كل ماله صلة بالمعلوميات ويستثنى المواقع المخصصة بتحميل البرامج المجانية و الهواتف الذكية ، لماذا بضبط ؟ الجواب واضح الذي يبحث عن تصميم المواقع او الربحيات والبرمجة يكن له علم اصلا بالادسنس ولن ينقر ابدا ، ونصيحتي له اينشا مدونة بتخصص لا علاقة له بالمعلوميات مثل الطبخ ، العاب فلاش ، الصور ، الاخبار ، القصص ... .

- ريفينو هيتس عكس الادسنس يمكن تركيز على الارباح والتصميمات لانها لها جاذبية اكثر وسوف يحتسب لك الربح من الظهور ولو لم ينقر على الاعلان .

افتح دماغك جيدا مع هذه النقطة الربحية :

- تخيل معي عندك 10 الاف زائر في اليوم مثلا ، وانا ايضا عندي 10 الاف زائر في اليوم ، انت تستعمل adsense وانا استعمل Revenuehits ، في نظرك من سوف يربح انا ام انت ؟ طبعا انا لاني اربح عن طريق الظهور والنقر اما انت فقط النقر وكما تعلم النقر اصبح صعب .
- ثاني شيء انا لا اتقيد بالقوانين اما انت نعم .
- هنا ايضا نقط جد مهمة وسوف اختم بها ، سوف تسال نفسك ادسنس تقدم نقر اعلى من الموقع الثاني ! اذا سوف اختار ادسنس 
ولكن انتبه معي اخي كم واحد سوف ينقر في اعلانات ادسنس هذا اليوم ؟ نقول مثلا 10 ،ولا يخفى عليك ان النقرة احيانا تحسب 0 او  0.01 بمعنى اذا ضربت اكثر سوف تصل الى 0.20 او انت محظوظ 0.90 طبعا انت تحترم القوانين.
اما موقع ريفينو هيتس النقرات مستمرة كانها امطار دون توقف وتخيل معي 10 الاف فقط في اليوم يعني سوف تكون ارباح جد مرتفعه .



وفي الاخير اقول هذه فقط نظريتي وتجربتي مع الادسنس و هذا الموقع العجيب ريفينوهيتس ، وطبعا انت حر وربما تربح من الادسنس احسن وشكرا على المتابعة  .


ماهو الفرق بين ادسنس و revenuehits ماهو الفرق بين ادسنس و revenuehits Reviewed by هشام هاشم on 5/10/2016 Rating: 5

هناك تعليقان (2):

  1. غير معرف3:08 م

    فلماذ انت تستعمل ادسنس ؟

    ردحذف
    الردود
    1. لاماذا انت مجهول الهاوية ، ولماذا لا تحب ان تقرء اولا ، لا يكون حبك هو التعليق قبل ما تقرء ،

      حذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.