اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

طريقة زيادة المتابعين في اليوتيوب والمواقع بالالف

طريقة زيادة المتابعين في اليوتيوب والمواقع بالالف
احصل على زوار بالالف بأقل الاسعار 

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي ومتابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم الربح من النت سوف نرشدكم الى موقع يساعدك في طريقة زيادة المتابعين في اليوتيوب والمواقع بالالف ، وهذه الخدمة وضعتها في صنف الربح من النت لانها من اسباب زيادة الارباح بطريقة جد مرتفعة مع استهداف الدول العربية والاجنبية.


العديد من المدونين او ناشرين الفيديوهات او حتى اصحاب المواقع الاجتماعية تعاني من مشكلة عدد الزوار والمشاهدين ، او هناك من له زوار ماشاء الله وتريد الزيادة في الزوار من اجل كسب المال من الاعلانات او بيع المنتجات ،  وزيادة ترتيب الموقع ، ولكن مع العدد الهائل من المنافسين في رفع المواقع وجلب الزوار اصبح عند بعض الناس من المستحيل دخول في معمعة ، ولكن مع هذا الموقع الذي سوف نقدم لكم في هذه التدوينة سوف تحصل على عدد كبير من الزيارات والمتابعين في اليوتيوب و المواقع او حتى المواقع الاجتماعية.


اذا كنت اخي الزائر تعاني من مشكلة دخول الزوار الى موقعك ،في هذا الموقع يقدم لك خدمة في جلب الزوار بارخص الاسعار مع تقديم 2500 الاف زائر مجانا ، اذا ماعليك الا الاشتراك وربح الاموال بالطريقة الشرعية دون مخالفة ادسنس و جوجل عموما .




ماهي خدمات موقع زوار

زوار موقع عربي يساعدك في كسب الزوار عن طريق الدفع ، وكما اخبر صاحب الموقع ان 1000 زائر بي 0.08 دولار ، وهذا في الحقيقة مبلغ صغير جدا ولكن اذا جلبت 1000 زائر سوف أكسب اكثر من 0.08 دولار ، بمعنى انك فقط تقدم 0.08 دولار لجلب 2 دولار ما فوق ☻. 

- الدفع يكون عبر
 ون كارد ، باي بال ، بنك الراجحي ، كاش يو ، ويسترن يونيون.

- الإعلانات المستهدفه  : هذه العملية لجلب الزوار الى موقعك عن طريق نشر اعلانات في المواقع الاخرى .
* الدفع مقابل النقرات : بمعنى اذا نقر اي شخص في الاعلان التي تعلن في المواقع الاخرى سوف يتم تقديم في النقرة 0.03 دولار فما فوق مع التحكم في شكل الاعلان .
* الدفع مقابل التفاعل : هذه الخدمة التي يتيحها الموقع هي انك تضع اعلان بالموقع الخاص بك اذا تم شراء او الاشتراك سوف يتم تقديم للمعلن 2 دولار فما فوق مع تعدد اشكال البنر.

-رفع ترتيب الموقع : هذه في الحقيقة هي افضل خدمه اجدها انا شخصيا هي رفع ترتيب الموقع في alexa  ، رفع مكانتك عند جوجل ، دخول مع المنافسين الكبار .

-المسابقات في تقديم مليون زائر :  تكون هناك مسابقات اذا كنت من الفائزين سوف تكسب مليون زائر في موقعك او قناة اليوتيوب والمواقع الاجتماعي .

الاشتراك : اسهل ما يكون في الاشتراك لا يحتاج الى شرح .




طريقة زيادة المتابعين في اليوتيوب والمواقع بالالف طريقة زيادة المتابعين في اليوتيوب والمواقع بالالف Reviewed by هشام هاشم on 5/14/2016 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف9:58 ص

    https://www.youtube.com/channel/UC9qwQi81KGNYMaBa8PDpLOA

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.