اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

يوتيوب تريد تحويل موقعها الى تواصل اجتماعي

يوتيوب تريد تحويل موقعها الى تواصل اجتماعي

يوتيوب تريد تحويل موقعها الى تواصل اجتماعي

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي ومتابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم اليوتيوب سوف اخبركم بخبر جديد اصدرته جريدة الامريكية Wired ، بأن موقع اليوتيوب سوف يتحول الى موقع اجتماعي مثل الفيس بوك ، وهذا الخبر فيه شئ من روح المنافسة بين المواقع الاجتماعية التي اخذت مكانها في شبكة الانترنت بدرجة الاولى .


كما هو معروف عند المواقع الاجتماعى تكون هناك محادثات و مشاركات الصور والفيديوهات بدرجة كبيرة جدا ، و الناس اصبحت تتجه اليها مباشرة من اجل التواصل مع الاصدقاء والاحباب ومشاركات الفيديوهات والعديد من الخدمات ، و اليوتيوب يبقى فقط لمشاهدة الفيديوهات وترك رسالة ربما يجب عليها وربما لا، مع عدم الدردشة الفورية ، وهذا الامر في الحقيقة ليس لمصلحة موقع اليوتيوب لان المواقع الاجتماعية اصبحت وجهة العالم اجمع .



وكما ذكرت الجريدة الامريكية ان Shimrit Ben-Yair مدير إدارة المنتجات لدى يوتيوب ان هدفها في اضافة هذه الميزة الجديدة هو رفع من نسبة مشاركة الفيديوهات و التواصل مع اصحاب القناة ، كما ان اليوتيوب تريد تحويل موقعها الى تواصل اجتماعي على التطبيقات وتحمل اسم native sharing .


وكما هو معروف عند العرب الانتظار بعض الشئ حتى يتم تعين توقيت اصدار تطبيق تواصل الاجتماعي اليوتيوب ☻.


يوتيوب تريد تحويل موقعها الى تواصل اجتماعي يوتيوب تريد تحويل موقعها الى تواصل اجتماعي Reviewed by هشام هاشم on 5/12/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.