اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

طريقة نقل جميع مواضيع المدونة الى مدونة اخرى 

طريقة نقل جميع مواضيع المدونة الى مدونة اخرى 
كيفية حماية المواضيع مدونة بلوجر ولو تم حذفها 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومغفرته ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات، اليوم في قسم دروس بلوجر سوف نقدم لكم كيفية نقل جميع المواضيع المدونة الى مدونة اخرى دون ان تضيع في منشور واحد ، كما اننا سوف نتعرف على كيفية الحفاظ على المنشورات وحمايتها من المتجسسين عن طريق هذه الخطوة نفسها ، وما عليك الا ان تشاهد الطريقة وسوف تصبح محترف فيها .


العديد من المدونين على مدونة بلوجر يتعرضون الى العديد من المشاكل في القالب دون علم انذار ، ويقوم بجميع المحاولات لاصلاح هذا المشكل الذي جعله يغضب ويتعصب وربما يصل الى السب وشتم ، وانا في الحقيقة مررت من هذه الظروف الصعبة عند المدون ، لانك تفقد القالب وتفقد شكل القلب وربما التدوينة تعيش ازمة في الاعدادات وليس هناك من يرشدك الى الصواب لان المحترفين ايضا يعانون من هذا المشكل ، وربما يكون فقط موضوع تم نشره سبب المشاكل مع هذا القالب والعديد ... .



ولكن مع عملية نقل جميع المواضيع المدونة الى مدونة اخرى سوف تفوز بالمواضيع التي لن يتم فقدانها مع التعليقات ، ولكن في الحقيقة المشاهدة سوف تختفي ، ولكن درسنا هو كيفية نقل المنشورات الى مدونة اخرى والباقي على مسؤليتك ، ايضا هناك من يرغب في نقلها ولا يهمه المشاهدة انما هو يريد نقلها الى مدونة اخرى لاسباب ما .


ما هو المقصود بحماية المواضيع مدونة بلوجر ولو تم حذفها ؟ 

نحن الان سوف نشتغل على ميزتين يقدمها بلوجر للمدونين بنفس الطريقة ، بمعنى سوف تجمع بين نقل المدونة الى مدونة اخرى و عملية الحماية اذا تم تجسس عليك ، وطبعا الشرح يشمل الاثنين الا أن الاول يتم نقله والثاني يتم حفاظ عليه وسوف تفهم بعد متابعة الشرح .


طريقة نقل جميع مواضيع المدونة الى مدونة اخرى مع عملية الحماية  :

1 - يجب علينا الدخول الى الاعدادات ثم انزل الى الاسفل " أخرى " ونختار " الاحتفاظ بنسخة إحتياطية من المحتوى " .


2 -  سوف تخرج لنا صفحة منبثقة صغيرة تامرنا بتنزل النسخة الاحتياطية على جهاز الكمبيوتر .

 انتبه :  بعد تحميل لك الاختيار اما ان يتم الحفاظ عليها للحماية واما نقلها الى مدونة اخرى .

3 - يتبقى الان نقل الملف المحفوظ على الكمبيوتر الى مدونة اخرى .
تدخل الى استيراد المحتوى .



ثم تختار استيراده من جهاز الكمبيوتر وها انت بهذه الطريقة نقلت مدونة الى مدونة اخرى واحفظت على منشوراتك .




طريقة نقل جميع مواضيع المدونة الى مدونة اخرى  طريقة نقل جميع مواضيع المدونة الى مدونة اخرى  Reviewed by هشام هاشم on 5/28/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.