اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

اضافة افضل سلايد شو تلقائي إحترافي لمدونات بلوجر

اضافة افضل سلايد شو تلقائي إحترافي لمدونات بلوجر
اضافة افضل سلايد شو تلقائي بلوجر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومغفرته ، احبتي ومتابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم دروس بلوجر سوف نقدم لكم احد افضل سلايد شو تلقائي للمواضيع على مدونة بلوجر ، كما اننا سوف نوفر لكم اضافة تشتغل على معظم القوالب بلوجر ، ايضا الطريقة التي سوف نشرح تتوفر على ثلاث خطوات بسيطة وغير معقدة وكما تعتمد على نسخ لصق بدون تغيير اي كود .


العديد من المدونين سواء محترفين او مبتدئين دائما تبحث عن اضافة سلايد شو لمدونة بطريقة مناسبة ومتطابقة ، ولكن هناك العديد من الاضافات الخاصة بالسلايدر الغير متجاوب مع القوالب وخصوصا على الهواتف الذكية ، ولكن في هذه التدوينة سوف نقدم لكم اضافة متاجوبة مع الهواتف الذكية بجميع المقاسات ، وكما تعلمون ان السلايدر يعطي جمالية الصفحة الرئيسية بطريقة مقبولة .



أذا كنت مهتم باضافة السلايدر في المدونة بطريقة احترافية ومنظمة ، فانا انصحك باستعمال هذه الاضافة التي سوف اقدم لك في هذه المدونة المباركة ، كما انك سوف تقوم بتحميل الاضافة متجاوبة مع الهواتف الذكية دون الخروج من السطر ، ايضا سوف اقدم لك اثنين اضافات سلايد شو تلقائي بلوجر .


كيفية تركيب سلايد شو على مدونتك الاصدار الاول :

1 - دخول الى القالب >> تحرير html >> افتح محرك البحث عن الاكواد CTRL+F >> ونبحث عن امر ]]></b:skin> ونضع الكود فوقها مباشرة .

 
  

2 - ابحث عن أمر </body> وضع الكود فوقه مباشرة 

 
  

3 - ندخول الى التخطيط >> ثم اضافة اداة >> ونضع هذا الكود  واحسن مكان يكون فوق " رسائل المدونة الإلكترونية " .
تحميل الكود من هنا : DOWNLOAD 

كيفية تركيب سلايد شو على مدونتك الاصدار الثاني :

1 - دخول الى القالب >> تحرير html >> افتح محرك البحث عن الاكواد CTRL+F >> ونبحث عن امر ]]></b:skin> ونضع الكود فوقها مباشرة .


 
  
2 - ابحث عن أمر </body> وضع الكود فوقه مباشرة :


 
  

3 - ندخول الى التخطيط >> ثم اضافة اداة >> ونضع هذا الكود  واحسن مكان يكون فوق " رسائل المدونة الإلكترونية " .
تحميل الكود من هنا : DOWNLOAD 

وهكذا ننتهي من شرح كيفية تركيب السلايد في المدونة و نسال الله ان ينفعني واياكم بما علمنا وعلمنا .

اضافة افضل سلايد شو تلقائي إحترافي لمدونات بلوجر اضافة افضل سلايد شو تلقائي إحترافي لمدونات بلوجر Reviewed by هشام هاشم on 5/30/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.