اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

الربح من الانترنت مع موقع Bidvertiser منافس ادسنس

الربح من الانترنت مع موقع Bidvertiser منافس ادسنس
الربح من الانترنت مع موقع بيدفرتس منافس ادسنس

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، في قسم الربح من النت سوف نتطرق الى موضوع جد مهم لكل من لا يستطيع الاشتراك في شركة الادسنس ، وكما هو معروف ان هناك العديد من البلدان التي لا تستطيع الاشتراك في شركة جوجل ادسنس مثل فلسطين وسوريا و العديد من بلدان الشام ، وهذا الامر يخص شركة الادسنس لاسباب معنية بها ، ولكن هذا لا يدل على اننا لا نستطيع ربح المال من الانترنت .


يمكنك اخي الزائر الربح من العديد من المواقع الربحية التي تكون منافسة لأدسنس ، كما ان هناك مواقع ربحية مئة في المئة تقدم ارباح اكثر من شركة جوجل ادسنس اذا احترمت القواعد والخطط الناجحة ، ومن بين هذه المواقع التي تقدم اربح عبر شبكة الانترنت موقع " بيدفرتس " الذي أصبح له شعبية كبيرة جدا بين المحترفين ، فالموقع شبيه بالادسنس الا انه لا يتوفر على نقرات مثل adsense  ، لان الادسنس شركة في الحقيقة تقدم أعلى نقرة مقارنة بالشركات الاخرى ، فقط هذا الموقع تكون حرا في وضع اعلانات مع عدم الخوف من النقرات الشرعية ، المهم انه ليس صريم مثل Adsense .

وسوف نتحدث عن موقع Bidvertiser الذي يقدم الارباح عن طريق وضع شفرة اعلان في مدونتك او موقعك ، وطبعا هذا الموقع من بين العديد من المواقع الربحية التي هي صادقة في تقديم الاموال الى حسابك البنكي ، وهي لمن لا يستطيع انشاء حساب ادسنس لاسباب يعرفها .


ماهي شركة بيدفرتس الربحية
الشركة المنافسة هي احدى شركة اعلانية تقدم ارباح عن طريق النقر او مايسمى بالانجليزي PPC Pay per click ، مقرها الرئيسي في الحقيقة ابحث ولم اجد ولكن احد المشتركين جائت الدفعات من اسرائيل ، كما ان الشركة لا تحظر الحسابات التي تكون عليها النقرات الغير شرعية وهذه الميزة جميل جدا .

ماهي شروط وضع اعلانات :
شروط هي عدم وضع اعلانات في المواقع التي تحتوي على الاباحيات او تحريض على القتل وما شابه ذلك ...

الدفعات ونسبة الاسعار :
الدفعات مناسبة لكل الاعمار لانها تتعامل مع باي بال و البايونير ، ويكون اخر دفعه في 10 دولار فما فوق .
بنسبة للاسعار على النقر الامر يعتمد على كل دولة ، ولكن مقارنة مع الادسنس لاداعي للمقارنة ، ولكن دائما اقول ان الموقع الاخرى لماذا تكسب الاموال اكثر من ادسنس ، لانها غير صريمة في القوانين ويمكنك وضع اي موضوع سواء مخالف او غير مخالف وعليه طلبات عديدة .
التفصيل المملة :
 paypal الحد الأدنى  10 دولار في كل اخر شهر 
 western union الحد الدنى 50 دولار  في كل اخر شهر
الشيك الحد الأدنى 100 دولار
 بنك wire الحد الأدنى  500 دولار

ينصح وضع اعلانات في المواقع الاجنبية او العربية :
في الحقيقة دون ان يكذب عليك احد ،اذا تريد ان تنجح وتكسب المال من الانترنت عليك بوضعها في موقع اجنبي ،لان الاسعار مرتفعه كما انها اعلانات اجنبية .

ربح من الاشتراك :
هذه الخدمة لا تتوفر لدى الادسنس ، والعديد من المواقع الربحية تستعملها لانها تقدم ارباح مرتفعة جدا ، بمعنى اذا قدمت رابط الاشتراك الخاص بك الى الاصدقاء او الزوار سوف تكسب معه نصف ارباح دون ان تاخذ سنت منه .
 أعطي مثال
اذا اشترك احد المعلنين في ربطك سوف يقدم لك في كل 10 دولار >> 5 دولار ، وفي 50 دولار >> 20دولار 
اذا شترك احد الناشرين في رابطك سوف يقدم لك في كل 10 دولار >> 10 دولار ، وفي 50 دولار >> 40 دولار 



كيفية الاشتراك في موقع بيدفرتس :

التسجيل سهل جدا ولا يحتاج الى شرح ولكن سوف اضع لكم صور في مكان النقر من اجل شروع في الاشتراك 




بعدها تملأ المتطلبات وتاكد رسالة على بريدي الالكتروني وانتهى 


الربح من الانترنت مع موقع Bidvertiser منافس ادسنس الربح من الانترنت مع موقع Bidvertiser منافس ادسنس Reviewed by هشام هاشم on 5/24/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.