اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

تفسير ميزة الأمان HTTPS لمدونتك بلوجر مع كيفية تركيب 2016

تفسير ميزة الأمان HTTPS لمدونتك بلوجر 2016
كيفية تركيب ميزة الأمان HTTPS لمدونتك بلوجر

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي ومتاعبي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، في قسم بلوجر سوف نقوم بتفسير ميزة الامان https لمدونة بلوجر التي ظهرت منذ اشهر ، بلوجر كما هو معروف فهو خاص بشركة جوجل العالمية التي لا يعرفها كل من اتصل بشبكة الانترنت ، في ما لا شك ان العديد من مستخدمي blogspot اشتركت من اجل توفير الحماية الكاملة من القراصنة ، ولو بالتزام بالقوانين الخاصة بشركة google .


هذه الرسالة لا يجيدها الا من يتوفر على رابط موقع info-sati.blogspot.com ، ولكن بنسبة لاصحاب الدومين لا يستطيعون ان يستفيدوا من هذه الميزة الجديدة حاليا ، ولكن شركة جوجل اخبرت ان هذه الميزة الخاصة بالحماية والامن سوف تتوفر لدى الجميع في شهر ماي سنة 2016 يعني في هذا الشهر . والان سوف اترككم في كيفية تركيب ميزة الأمان HTTPS لمدونات بلوجر .



لماذا تم اضافة ميزة HTTPS في مدونة بلوجر ؟ 

هذه الاضافة ميزتها انها توفر لك الحماية والامان لمدونتك من القراصنة ، وكا معلومة ان BLOGGER يوفر اصلا الحماية اكثر من اي مدونة .


كيفية تركيب ميزة الأمان لمدونتك بلوجر بطريقة الصحيحة ؟ 

ماعليك الا دخول الى المدونتى >> الاعدادات  >> اساسي >>  ثم نختر مكان " لا "  " نعم


وبهذه الطريقة ننتهي من شرح كيفية ‏إعادة التوجيه عبر HTTPS


تفسير ميزة الأمان HTTPS لمدونتك بلوجر مع كيفية تركيب 2016 تفسير ميزة الأمان HTTPS لمدونتك بلوجر مع كيفية تركيب 2016 Reviewed by هشام هاشم on 5/05/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.