اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

 اضافة اخر المواضيع بلوجر مع عدد التعليقات بطريقة احترافية

 اضافة اخر المواضيع بلوجر مع عدد التعليقات بطريقة احترافية
 اضافة اخر المواضيع بلوجر مع عدد التعليقات بطريقة احترافية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومغفرته ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم دروس بلوجر سوف نقدم لكم احد الاضافات التي يحتاجها المدونين في اظهار المشاركة بطريقة كلاسيكية احترافية ، وهذه الاضافة في الحقيقة قبل ان اتحدث عنها روعة و قمت باضافتها في موقعي لانها غير صبيانية ، وانا على يقين انك سوف تحبها بدرجة كبيرة لانها احترافية .


العديد من المدونين سواء مبتدئين أومحترفين تحب ان تظهر الموقع بطريقة جد احترافية وفي نفس الوقت بسيطة وجميلة ، ولهذا تجد العديد من الناشرين تتحدث عن اضافات جديدة على قالب بلوجر لانها عليها إقبال كثير من من يتوفر على مدونة ، والمدونين غالبا تبحث عن اضافات بلوجر تكون كلاسيكية وفي نفس الوقت احترافية مع كيفية التركيب مبسطة وغير معقدة ، كما انها يجب ان تكون قابلة لكل القوالب سواء حديثة او قديمة في التصميم CSS .


اذا كنت اخي الزائر تبحث عن اضافة اخر المواضيع بلوجر بطريقة كلاسيكية فا في هذه التدوينة سوف نقدم لك اضافة اخر المواضيع بلوجر مع عدد التعليقات بطريقة احترافية ، كما انني على يقين سوف تستعملها في موقعك دون ان تلتفت الى الوراء.



وسوف نذكر مميزات اداة المواضيع وكيفية تعديل عليها لتكون مناسبة مع شكل ولون الموقع .

ملاحظة : دون ان اضع لك المعاينة راقب مدونتي على يسار سوف تجدها اسفل صفحتنا الفيس بوك

مميزات هذه الاضافة :

هذه الاضافة الخاصة بالمواضيع تظهر للزائر عدد المواضيع التي قمت بنشرها مؤخرا مع عدد التعليقات التي تركها الزوار ، كما ان اخر المواضيع سوف تظهر في ترتيب الاول اذا كان لها تعليقات اكثر .

تحميل وكيفية تعديل على اداة اضافة المواضيع مع التعليقات :


 كيفية تكربه و التعديل عليها

- اولا قم بنسخ الكود و إضافته في أداة التخطيط  HTML/JavaScript  .


 كيفية التعديل :

- اولا قم باستبدال رابط موقعي برابط موقعك " info-sati.com  "
- من اجل اظهار عدد المواضيع والتعليقات غير رقم  " 10 " الى الرقم الذي تريد .
-  يتوفر على اثنين اكواد #fc4f3f الخاص بالالوان ،الاول يقوم بتغيير لون شريط الذي يظهر عند مرور الماوس فوق عنوان الموضوع ، الثاني لتغير لون عدد التعليقات .
- يمكنك تغيير خط الموضوع بتغيير كود #444 .



 اضافة اخر المواضيع بلوجر مع عدد التعليقات بطريقة احترافية  اضافة اخر المواضيع بلوجر مع عدد التعليقات بطريقة احترافية Reviewed by هشام هاشم on 5/30/2016 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.