اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

كيفية اضافة صندوق تعليقات جوجل + لمدونات بلوجر دون استعمال اي كود

كيفية اضافة صندوق تعليقات جوجل + لمدونات بلوجر دون استعمال اي كود
طريقة كيفية اضافة صندوق تعليقات جوجل + لمدونات بلوجر دون استعمال اي كود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومغفرته ، احبيتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم بلوجر سوف نقدم لكم اضافة لربما يغفل عنها العديد من المدونين ، وهذه الاضافة التي سوف اقدم لكم هي بالمجان ودون تركيب اي كود الاتش تي ميل ، وطبعا انك تعرفها لاني قدمت لك عنوان الموضوع واضح وضوح الشمس ،ولكن هل تعرف كيفية تركيبها في المدونة ام لا ؟ هنا سوف نشرح اضافة صندوق تعليقات جوجل + لمدونات بلوجر .


العديد من المدونين في الحقيقة لا تعرف ان هناك شئ اسمو اضافة صندوق التعليق الخاص بي +google ، لانها غالبا تخف ان تلمس شئ في اعدادات القالب وتسبب في مشكلة لا تحمد عقباه ، ولهذا تجدهم لا يقومون باي خطوة الا ويبحثون عن شرحها بالفيديو او عن طريق الصور ، ومن بين هذه الشروحات التي ربما يبحثون عنها وهي طريقة كيفية اضافة صندوق تعليقات جوجل + بطريقة جد سهلة وبسيطة .


وفي الحقيقة ان blogger ركزت على صندوق تعليق الخاص بي بلوجر دون وضع صندوق جوجل + ، والسبب هو ان اكثر الناس تستعمل البريد الالكتروني  Gmail اكثر من جوجل +  ثم ان الرسائل تظهر في صفحة التعليقات الخاص بك ، ولهذا غالبا تظهر للمدون صندوق التعليقات الخاص ببلوجر .


الان سوف نقدم لكم كيفية تركيبها في المدونة

اولا نقوم بدخول الى مدونتك >> ثم اتجه مباشرة الى الاعدادات >> وفي الاعدادات يوجد >> المشاركات والتعليقات والمشاركة ، نقوم بدخول اليها ثم سوف نلاحظ كلمة بالاجنبية ( ‏تعليقات Google+‎ ) في كلمة اسفلها  تقول ( ‏استخدام تعليقات +Google على هذه المدونة ) نقوم بختيار " نعم "  وعملية الحفظ ثم سوف يختفي صندوق بلوجر ويظهر صندوق جوجل + .



ايضا اذا تريد ان يظهر جوجل + مع بلوجر في دقية واحدة تابع هذا الشرح (  إضافة تعليقات بلوجر وجوجل بلس معا فى مدونات بلوجر ).

كيفية اضافة صندوق تعليقات جوجل + لمدونات بلوجر دون استعمال اي كود كيفية اضافة صندوق تعليقات جوجل + لمدونات بلوجر دون استعمال اي كود Reviewed by هشام هاشم on 5/21/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.