اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

القران الكريم برواية ورش وحفص اون لاين

القران الكريم برواية ورش وحفص اون لاين
فلاش المصحف برواية ورش وحفص

بسم الله صلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم شروحات المواقع سوف نقدم لكم موقع في منتهى الروعة والذي يقدم لكم القران الكريم برواية ورش وحفص اون لاين ، كما انا هذا الموقع الاسلامي يقدم العديد من المميزات التي سوف نذكرها في هذا الموضوع ، ونترككم مع احلى موقع فلاش القران الكريم اون لاين .


العديد من المسلمين سواء عربي او اجنبي تبحث دائما على موقع القران الكريم خصوصا ان يكون مصحف بجميع الروايات مقروءة ومسموعة ، كما انها تختلف في اللهجات ولابد ان تكون هذه المواقع باللغة المطلوبة لكي يعرف اين يضع يده ، كما ان هناك العديد من المواقع الخاصة بالقران الكريم برواية ورش او حفص ولكن تقدم غالبا برامج للتحميل بحجم كبير جدا ، وفي عصرنا هذا اصبحت شبكة الانترنت منتشرة في بيوت المسلمين ولا تحتاج الى تحميل .



ولهذا اليوم في هذا الموقع العربي info-sati سوف نقدم لكم افضل موقع القران الكريم برواية ورش وحفص اون لاين ،هذا الموقع المبارك يقدم لك العديد من المميزات التي سوف نذكرها قبل الدخول الى الموقع ووضعه في المفضلات ، كما انه يشتغل على جميع المتصفحات الحديثة مثل جوجل كروم وفايرفوكس ... ، ايضا يمكنك تعلم القران الكريم بالصوت والكتابة وبرسم القراني مع التفسير في كل اية ، والذي اعجبني في الموقع فلاش المصحف برواية ورش وحفص انه يذكر اية باية مع الصوت القارئ الذي تريد مع تفسير الاية ونترككم مع المميزات .

مميزات موقع القران الكريم فلاش ان لاين

- يمكن عمل اعادة الاية بتكرار اتوماتيكي لتراجع الاية كما يمكنك تكرار الفقرات و الانتظار بين التلاوات .
- القراء المجودين في الموقع هم : الحصار بروية حفص وورش ، على عبد الله جابر ، الحذيفي ، عبد الرحمان السديس ، سعود شريم ، المنشاوي المجود والمعلم ، ياسر سلامة ، ايمن سويد المعلم ، ماهر المعيقلي ، سعد الغامدي ، ناصر القطامي ، ياسر الدوسري ، محمد جبريل ، ابو بكر الشاطري ، أحمد العجمي ، مشاري العفاسي ، عبد الله بصفر ، مصطفى اسماعيل ، عبد الباسط المجود ، فارس عباد ، محمد ايوب هاني الرفاعي ، عبد الله عواد الجهني ، عبد المحسن القاسم ، الطبلاوي ، خليفة الطنيجي  و المعلم ، ابراهيم الدوسري ورش ، ياسين الجزائري ، محمد على البنا .
- ايضا اختيار الرواية اما حفص او ورش .
- التفسير ايضا باللغة العربية والانجليزية والاندونيسية والروسية و العديد من اللغات ، اما بنسبة للمفسرين فهناك :
السعدي ، الوسيط لطنطاوي ، البغوي ، ابن كثير ، القرطبي ، الطبري ، ابن عاشور .
- ايضا إعراب القران ويحتاجها العديد في المسابقات الدينية .
- يتوفر على محرك البحث متطور .
- توجد ايقونة السورة والاية والجزء والصفحة بالارقام متكامل .

الان بعد تعرف على موقع القران الكريم برواية ورش وحفص اون لاين او فلاش المصحف ماعليك الا الدخول واستمتع بسماع كلام الله بروية التي ترغب وايضا سوف يعلمك التجويد برواية ورش وحفص بطريقة سليمة من العديد من القراء .





القران الكريم برواية ورش وحفص اون لاين القران الكريم برواية ورش وحفص اون لاين Reviewed by هشام هاشم on 6/24/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.