اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

أسباب تؤدي بمدونتك إلى الحذف من طرف جوجل

أسباب تؤدي بمدونتك إلى الحذف من طرف جوجل
إحذر من هذه المخالفات سوف يتم قفل مدونة blogger

السلام عليكم ورحمة اله وبركاته ومغفرته ، أحبتي ومتابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم دروس بلوجر سوف نقدم لكم احد النصائح التي قدمتها شركة جوجل لكل المدونين على blogger ، وهذا الموضوع الذي سوف نقدم لكم لا شك سوف اضع لكم المصدر الخاص بالموقع لتعم الفائدة وربما في السنة الماجية سوف تتغير السياسة او سوف يتم اضافة امر جديد ، أما في هذه السنة 2016 في شهر شعبان سوف نحذركم من المخالفات قبل ان يتم قفل المدونة .


العديد من المدونين تغفل عن قوانين جوجل وتعتقد انها تنحصر فقط في اعلانات ادسنس ، وهذا خطا يجب عليك ان تتراجع عنه لانك سوف تؤدي نفسك الى قفل المدونة نهائيا ، لانها اولا شركة واحدة لها تقريبا نفس قوانين ادسنس والامر الثاني انها مجانية ولها شروطها يجب ان تحترم ، اذا كنت ممن يخالف القوانين فعلم سوف يتم حظرك بصفة كاملة دون الرجوع الى التدوينة وتضيع عليك جميع المجهودات .


ونحن هنا الان من اجل ذكر أسباب تؤدي بمدونتك إلى الحذف من طرف جوجل إذا لم تحترمها ، ويجب ان تعلم ان شركة google قدمت لك انشاء مدونة باسم blogspot لربح منها او نشر افكارك السليمة ، ولها كامل الحرية في التصرف في مدونتك وهذا قانون قد قدمته لك قبل انشاء المدونة ، ولكن لن ياخذ منك شئ الا اذا كنت انت تاخذ اشياء الناس وتخالف قوانين الانترنت وهذا ما سوف نتعرف عليه الان .

أسباب تؤدي بمدونتك إلى الحذف من طرف جوجل :

اولا يجب ان تعلم انه يمكن ل google تغيير في سياستها ولهذا يجب عليك الاطلاع على سياسة جوجل في كل شهر على الاقل ، وهذه السياسة التي سوف اذكر لك في سنة 2016/06/05 شهر شعبان .
مواضيع الخاصة بالبالغين : بالنسبة لمحتوى البالغين مسموح به في بلوجر ، مثل ما نشاهد في المواقع الاخبارية الخاصة بالجنس او تعليم الجنس للزوجين او اسباب عدم الجماع مع الزوجة وربما تحتوى على عري ، ولكن بشرط ان تضع علامة على انها تحتوي على صور و فيديوهات للبالغين في اعدادات blogger .
استثنائات في السياسة  : اياك ان تجعل الموقع وسيلة في كسب المال على الجنس ( بيع وشراء الجنسي ، اعلانات الجنس  ، روابط تنقلك الى مواقع جنسية ) سوء مصور او فيديوهات او كتابية تحرض على الفساد والاغتصام  ولو بالبهائم والاموات ، ايضا نقطة جد مهمة وربما سوف يتم القبض عليك وهي نشر صور جنسية للاطفال .



الرد على ناشري فيديوهات والصور الجنسية : يمكن ان تشتكي لجوجل ان هناك من ينشر فيديوهاتك الجنسية والصورية ليفضحك من هنا 

المحتوى يتحدث عن الكراهية والعنصرية : في الحقيقة ان بلوجر تعطيك كامل الحرية التعبيرية ، ولكن هناك حدود يجب عليك الا تتجاوزها في الكراهية والعنصرية ، مثل التحدث عن السود والعكس ، وكذلك الاديان ، و استهزاء بالمعاقين و الجنسية و العسكر او تحريض عن دولة معينة ، وكل ما يشبه مخالف لسياسة blogger .

المحتوى المرعب : لا تنشر في الموقع صور وفيديوهات تحتوي على القتل والحوادث الموميتة المرعبة  .

التهديد والمضايقة : يتم حظر الموقع الذي يقوم بتهديد شخص ما بالقتل والاعتداء او يتم بفضحة على الانترنت ايضا مضايقة الاخرين ،  وربما يتم القبض عليك اذا كنت تعيش في امريكا و الدولة الأوروبية بمداخلة شركة جوجل .

سرقة حقوق النشر : اذا كنت تسرق المحتوى بمعنى نسخ ولصق المواضيع او شعار المدونة او شركة او فيديوهات او قناة اذا تم الابلاغ عنك سوف يتم حظرك بدون منازع ، ويمكنك ابلغ جوجل من هنا .

نشر معلومات واسرار : لا يجوز لك ان تنشر معلومات لاشخاص واسرارهم في المدونة ، مثل بطاقة التعريفية وارقام التأمينات وارقام الهواتف ايضا الكود او رقم الخاص بالقيادة ، ويكون الامر جد حساس اذا كان الامر يتعلق بالقاصر في حالة نشر صوره واسراره على الفيديوهات والصور . واذا ما نشر احد اسرارك يمكنك ابلاغ عنه من هنا .

تشبه بشخصية اخرى : اذا كنت ممن يدعي انه فلان من اجل جلب الزوار للمدونة فهذا يعد مخالف لقوانين بلوجر ، كما اذا كنت تدعي انك احد المؤسسات لخداع الزوار فهذا ايضا مخالف وسوف يتم الابلاغ عنك .

دعم المخدرات والكحول : blogger لا تسمح للموقع بنشر او دعم وتحريض على شرب الخمر والمخدرات واستعمال العقاقير ، المهم عدم تشجيع على مثل هذه الافعال في موقعك .

بيع خدمات مخالفة للقانون : عدم بيع ما يسمى بالسوق الاسود وتسهيل في الاسعار الخاصة بالخمور وأدوات القمار او ما يخص الصيدلية من الادوية ، ايضا بيع الدخان  والعاب النارية التي تكون في كل سنة والاسلحة وجميع اجهزة التي تستعمل في المستشفى .

الرسائل المخالفة : يقصد من الرسائل المخالفة ان ترسل في التعليقات او حتى في مدونتك ان تدعي ان موقعك اذا دخلت اليه سوف يتم رفع ترتيبك في جوجل وسوف تربح كذا كلها اكاذيب، يكون هدفك فقط جلب الزوار الى موقعك دون اتخاذ الأسباب الشرعية .

سيريالات وكراكات البرامج الضارة : اذا قمت بانشاء مدونة بلوجر تحتوي على مواضيع تتحدث عن تعليم الهكرز وسرقة سوف يتم حظرك ، ثم اذا وضعت رابط التحميل بالسريالات والكراكات سوف يتم حظرك ، ايضا وضع نوافذ منبتقة بداخلها فيروسات او تثبيت برنامج بدون موافقة القارء هذا كله مخالف لسياسة بلوجر .


وهذه هي أسباب التي تؤدي بمدونتك إلى الحذف من طرف جوجل ،يجب ان تعلم يمكنها ان تغير في سياسة بلوجر ولهذا كم نصحتك في الاول ان تراقب على الاقل في كل شهر .
واذا ترغب في اطلاع على دليل ما اقول ادخل الى المصدر من شركة بلوجر من هنا



أسباب تؤدي بمدونتك إلى الحذف من طرف جوجل أسباب تؤدي بمدونتك إلى الحذف من طرف جوجل Reviewed by هشام هاشم on 6/05/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.