اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

كيف تحصل على المال بدون تعب

كيف تحصل على المال بدون تعب
كيف تربح من الانترنت بدون تعب

بسم اله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم الربح من النت سوف نقدم لكم موقع ربحي في منتهى الروعة ، وهذا الموقع الذي بين ايديكم فرصة لا تعوض لكل من يبحث عن اموال بدون عمل ومشقة ، وانت الان بعد تجربة الموقع الذي سوف نقدم لكم سوف تملا رصيدك بالاموال بطريقة مستمرة على حسب ذكائك ، وسوف نترككم مع المعلومات التي يجب ان تعرفها قبل دخولك الى الموقع .


كما هو معتاد عن العرب التي تسبح عبر شبكة الانترنت دائما تبحث عن فرصة الربح دون قيام بمجهودات كبيرة ، وهناك من يرغب في العمل ليحصد مبلغ اكبر وافضل ، وكلاهما اذا استخدمت عقلها في الربح المال من الانترنت سوف يجنيان اموال كثيرة جدا و سوف تكون اكثر من لقمة عيش يومي ، وطبعا اذا تريد ان تصل الى ما ذكرنا يجب ان تتحلى بالصبر، نعم الصبر ثم الصبر لتصل الى حلمك الذي كان شمل مستحيل .

اذا سئلنا العديد من المحترفين في مجال ربح المال سوف تخبرنا ان العرب التي تعتمد على الاشغال الخارجية ضائعة كثيرا ، و للاسف ليس كل من يتوفر على جهاز كمبيوتر فانه متخصص في عالم الانترنت ، كما ان هناك العديد من المواقع التي تخفى على المبتدئين توفر ارباح هائلة بدون ان تكون مصمم او ناشر او مدون ...  ، وتكون هذه المواقع عبارة عن خدمات تامرك بتباع بعض الخطوات مثل اعجاب او النقر على اعلان او كتابة شفرة وسوف تقدم لك نصيبك في العملية . 

من بين هذه الخدمات موقع clixsense الموقع الذي سوف تشتغل عليه دون ان تكون محترف ، هذا الموقع الذي ترك بصمة في عالم الربح من الانترنت اصبحت له شهرة ومعرفة بين المستثمرين والمحترفين ، واذا كنت تبحث عن كيف تحصل على المال بدون تعب عليك بموقع كليكسونس ، وسوف نذكر بعض المميزات والسلبيات وكيفية الاشتراك .


هل موقع clixsense صادق ام كاذب ؟ 

موقع كليكسونس من بين المواقع الصادقة التي لها الاقدمية في شبكة الانترنت ، كما انه من بدايته في سنة 2007 ميلادية الى هذه السنة لم يشتكي احد من هذه الشركة ، كما ان العديد من المحترفين ذكروا مصداقية الموقع و أكدت ذلك للجميع .


معلومات عن موقع clixsense في السعر :

الموقع اذا عملت عليه جيدا في اليوم سوف تصل بين 5 الى 8 دولار أو اكثر ، كما ان النقرة تختلف من اعلان الى اعلان اخر ، وسوف نذكر امثلة لتعم الفائدة جيدا لكل مبتدأ الذي يسال عن كيف أربح من الانترنت بدون تعب



هناك اعلانات قياسية وتقدم في كل نقرة 0.01 دولار لمدة 30 ثانية وتعيد العملية ، ايضا علان  يسمى المصغر ويقدم 0.005 لمدة 15 ثانية كما ان هناك اعلان الجزني  يقدم 0.001 ويمد الى 3 ثواني ، ولكن لا نقف على هذه الاعلانات بل هناك لعبة الحظ التي سوف تربح من 0.20 دولار الى 5.00 دولار ومدتها 10 ثواني .

ماهو الحد الادنى لدفع و ماهي البنوك التي يقبلها ؟

الحد الادنى لدفع 8 دولار ولكن ذوي الاقدمية في الموقع الحد الادنى 6 دولار .
 البنوك التي تتعامل معها هي AlertPay / Paypal  / LibertyRiserve  ايضا ارسال عبر الشيك البنكي .

السلبية في الموقع

لا يدعم الاشتراك من بلد المغرب ، ونحن في سنة  2016 شهر 06 يوم 19 ربما في الشهر او السنة المقبلة سوف يتم فتح للمغاربة .


كيفية تسجيل في موقع كليكسونس وربح منه :

هنا Sign up من اجل دخول التسجيل في الموقع وكما قلنا حاليا لا يدعم المغرب لاسباب خاص بهم .



بعدها تملأ الفراغ المطلوب منك

بعدها انقر على Resend Validation link ليتم ارسل لك في بريد الالكتروني .



بعدها تإكد التسجيل في البريد الالكتروني . 



بعدها سوف ينقلك الى الموقع الرسمي نقوم بالدخول بالاسم وكلمة المرور سوف ينقلك الى هذه النافذة وقم بملاها ونقر على Update account


وهنا من اجل الدخول الى حسابك ومراقبة الارباح 


هذه الصفحة هي التي سوف تكون مشروع اليومي .

View Ads : هنا سوف تجد الاعلانات التي سوف يتم النقر عليها وكا ملاحظة لا تراقب انخفاض الاسعار لان هناك العديد من الاعلانات وسوف تربح اكثر .
Offers : في هذا القسم يقدم لك رابط الاشتراك ، بمعنى اي شخص يشترك سوف تربح معه وسوف تربح مع من اشترك عنده ، وهذه العملية ربوية ويبقى لك الاختيار اللهم اني بلغت .
ClixGrid : هنا تكون مسابقات على شكل صندوق يتوفر على 600 مربع وتختار 25 مربع وانت وحظك ربما تربح من 0.20 دولار الى 5 دولار في الصندوق الوحد . 
وهناك العديد من الخدمات يجب عليك التعرف عليها .





من من هنا ننتهي ونجيب على سؤالك كيف تحصل على المال بدون تعب .

كيف تحصل على المال بدون تعب كيف تحصل على المال بدون تعب Reviewed by هشام هاشم on 6/18/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.