اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

حل مشكلة عدم تجاوب صور مدونة بلوجر مع الهواتف الذكية 

طريقة جعل صور مدونتك بلوجر متجاوبة مع الهواتف الذكية
حل مشكلة عدم تجاوب صور مدونة بلوجر مع الهواتف الذكية 

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي ومتابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم دروس بلوجر سوف نقدم لكم احد حلول مشاكل بلوجر التي يعاني منها العديد من المدونين ، وهذا المشكل ربما سوف تكون انت من يعاني منه ذات يوم ، ولهذا عليك بحفاظ على الكود الذي سوف نقدم لكم في هذه التدوينة المباركة .


العديد من المدونين تعاني من مشكلة ظهور القالب او المدونة في الهواتف الذكية بطريقة غير الصحيحة ، ربما تجد العديد منهم من ترك القالب لسبب بسيط مثل الصور والكتابة او حتى ظهور الاداة والشعار والعديد من المشاكل التي تاتي بدون علم انظار ، ولهذا قبل ان نقدم لكم الكود خذ بنصيحة هشام العروجي قبل ان تترك القالب بسبب امر بسيط ، ونحن نقدر الامر لانك تريد ان تشرع في العمل باسرع ما يمكن ويكون الخير الاخير هو ترك القالب واضافة قالب ثاني .


اخي الزائر اذا كنت تعاني من مشكلة في القالب لابد ان تجد حل لهذه المشكلة في احد المواقع المتخصصة في تعديل مشاكل بلوجر ، فكم من مدون كان يعاني من مشاكل القالب وبعد البحث المستمر وجد الحل كأنه لم يقع شئ ، ومن بين هذه المشاكل التي سوف نحلها اليوم وهي جعل صور مدونتك متجاوب مع الهواتف الذكية .


حل مشكلة عدم تجاوب صور مدونة بلوجر مع الهواتف الذكية :

قم بدخول الى القالب ثم >> ثم تحرير HTML >> ونفتح محرك البحث عن الاكواد CTRL+F ونبحث عن ]]></b:skin> ونضع الكود فوقها .

 .post-body img { max-width:100%; height:auto;}




حل مشكلة عدم تجاوب صور مدونة بلوجر مع الهواتف الذكية  حل مشكلة عدم تجاوب صور مدونة بلوجر مع الهواتف الذكية  Reviewed by هشام هاشم on 6/06/2016 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.