اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

إضافة كود كلمات مفتاحية لمدونة بلوجر

إضافة كود كلمات مفتاحية لمدونة بلوجر
إضافة كود كلمات مفتاحية لمدونة بلوجر

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم دروس بلوجر سوف نقدم لكم احد افضل الاضافات التي يحتاجها كل مدونة بدون استثناء ، هذه الاضافة اذا لم توجد في قوالب بلوجر او وورد بريس فلا دعي ان تشتغل عليه لانك سوف تتعب نفسك دون جدوى ، ولهذا اذا كنت تعاني من مشكلة الترتيب في محرك جوجل او الكملة المفتاحية او حتى عنوان المدونة فهنا الحل بإذن المنان الكريم .


العديد من المدونين سواء على مدونة بلوجر او ووردبريس تقوم بتحميل قالب مجاني او مدفوع وتكون خالية من كود كلمات مفتاحية ، وتعتقد انها اذا قامت بتحميل القالب سوف تنتهي من جميع المشاكل وتبقى لها فقط مشاركة المواضيع ، وهذا من الاخطاء التي يقع فيها العديد من المدونين الغير محترفين في مجال التصميم ، وكا معلومة يجب ان يعلم كل مدون ان قالب الذي يتوفر عليه توجد عليه اماكن خصيصة للكلمات المفتاحية التي ترفع عنوان الموقع في جوجل .


احيانا اخي تجد نفسك في ترتيب جد مرتفع على محرك جوجل ولك زيارات كثيرة ، ولكن بعدما قمت بتغيير القالب الى قالب اخرى اصبح ترتيب منخفض وايضا عدم دخول الزوار بالطريقة المألوفة ، وطبعا تشك هل جوجل بنكوان Penguin او بندا Panda هو سبب في اكتشاف امر مخالف لشركة جوجل وتم نزولها او ماذا ؟! ، وهنا تبقى متحير ومستغرب ومتعصب كأن كل مجهودك الذي اشتغلت عليه اصبح لا شئ .



اخي الزائر هذا المشكل الذي وقع لك له علاقة بالكلمة المفتاحية التي تكون مغروسة في قوالب بلوجر او ووردبريس ، واذا كنت لا تتوفر عليها فعلم ان موقعك سوف يبقى مجهول العنوان ايضا سوف يفقد كلمات مفتاحية التي ترغب في رفع موقعك ، ولهذا كثرة مانسمع مشاكل الترتيب وكلمات مفتاحية فكرت ان اقدم لكم إضافة كود كلمات مفتاحية لمدونة بلوجر التي سوف تساعدك في رفع موقعك على محرك جوجل .

اذا كنت تتوفر على قالب بهذا الكود الذي سوف اقدم لك لا داعي لتغيير ولكن قم بمشاركة الموضوع لتعم الفائدة بين المدونين المبتدئين ☻.

سوف نقدم لكم إضافة كود كلمات مفتاحية مع الشرح

اولا هذا هو كود الكلمات المفتاحية 

<!-- deskripsi dan keyword -->
   <meta content=' هنا نكتب معلومة عن المدونة  ' name='description'/>
 <meta content='هنا كلمات مفتاحية  ' name='keywords'/>

سوف نشرح كيفية التركيب وتعامل معه :

هنا  تكتب معلومات عن المدونة :  هذا المكان يكون خصيصا في كتابة عنوان للمدونة وتكتب مثلا : نقدم لكم برامج مجانية والعاب فلاش وا وا وا ... .
هنا كلمات مفتاحية :  هنا نكتب الكلمات المفتاحية لرفعها في محرك جوجل مثلا ، برامج اسلامية , برامج متنوعة , الربح من النت , ...  . 

مكان تركيب كود كلمات مفتاحية

تبحث داخل القالب عن امر <head>  وهذا الكود يكون اعلى القالب ، سوف اضع كود كلمة المفتاحية اسفله ، ليس بضبط اسفله مباشرة  وغالبا يكون اسفل  كود  <title><data:blog.pageName/> | <data:blog.title/></title>
      </title>  وأعلى اكواد css  مثل على الصورة .



وبهذه الطريقة ننتهي من مشكلة عدم رفع موقعك في محرك البحث ، واذا اعجبك الموضوع اترك تعليقا .



إضافة كود كلمات مفتاحية لمدونة بلوجر إضافة كود كلمات مفتاحية لمدونة بلوجر Reviewed by هشام هاشم on 6/17/2016 Rating: 5

هناك 6 تعليقات:

  1. رائع رائع فعلا شرح مميز جدا جدا جدا لكن عندى سؤال الكلمات المفتاحية لكل موضع كلمة مفتاحية يبقى انا اضيف الكود دة للقالب كلو ولا لكل موضوع

    ردحذف
    الردود
    1. القالب كلو كلمة تبقى في القالب

      حذف
  2. اخي كيف يمكنني انجاح مدونة العاب

    ردحذف
    الردود
    1. عادي قم بنشر العيد من الالعاب وقم بتعريفيها في المواقع الاخرى وقدم الافضل وعتمد على الكمات المفتاحية وسوف تنجح

      حذف
  3. شكرا أخ هاشم على مجهودك

    ردحذف
    الردود
    1. العفو نحن نحاول ما امكن للمساعدة

      حذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.