اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

طريقة عرض فيديوهات اليوتيوب بحجمها الاصلي على فيس بوك لزيادة المشاهدات

طريقة عرض فيديوهات اليوتيوب بحجمها الاصلي على فيس بوك لزيادة المشاهدات
طريقة عرض فيديوهات اليوتيوب بحجمها الاصلي على فيس بوك لزيادة المشاهدات

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، لاشك ان العديد من الناشرين على اليوتيوب تجدها تتنافس على زيادة مشاهدات اليوتيوب من اجل كسب الاموال عن طريق المشاهدة او نقر ، كما ان هناك القليل ممن يبحث عن طريقة زيادة المشاهدات في اليوتيوب دون الربح من الادسنس او اي شركة ربحية ، ولكن الناشرين يتفقان على هدف وهو جمع عدد كبير من المشاهدين للفيديو ، وهذا ما سوف اشرح لكم في تدوينة هشام هاشم للمعلوميات من اجل جمع عدد كبير من المشاهدات والارباح المادية .


طريقة زيادة مشاهدات اليوتيوب لها العديد من الطرق من اجل جلب عدد كبير من المشاهدات ولكن سوف نتحدث عنها اذا تسنت الفرصة ان شاء الله ، ولكن هذه الطريقة التي سوف اشرح لكم هي من بين افضل واسهل طريقة زيادة المشاهدات في اليوتيوب بالالف ، نعم وربما اكثر واكثر ، كما ان هذه الطريقة لن تكلفك بأي دفعات بل بالمجان و دون مخالفة قوانين شركة الادسنس واليوتيوب. 


اليوم سوف تربح من المشاهده ليس فقط من اليوتيوب بل حتى من موقع الاجتماعي الفيس بوك ، وكما هو معروف على الموقع الاجتماعي الفيس بوك تجمع عدد المشاهدات اكثر من اليوتيوب خصوصا اذا كنت تتوفر على صفحة لها معجبين عددهم كبير ، لهذا سوف نركز على معلومة ربما لا تعرفها وهي زيادة مشاهدات اليوتيوب بتحويلها و كأنها فيديوهات على الفيس بوك .


سوف نستعين باحد مواقع تحويل فيديو يوتيوب على الفيس بوك بعرض فيديوهات اليويتوب ، من اجل ان اوضح اكثر حين تقوم بمشاركة الفيديوهات على الفيس بوك نجد ان الفيديو يظهر بشكل صغير ولا تظهر اعلانات ادسنس ، وهذه الطريقة التي سوف نشرح سوف تزيد في عدد المشاهدات مع زيادة الارباح التي تشتغل من اجلها .

و الان سوف نشرح طريقة عرض فيديوهات اليوتيوب بحجمها الاصلي على فيس بوك لزيادة المشاهدات :


اولا سوف تظهر الفيديوهات اليوتيوب على  الفيس بوك بهذا الشكل 


الان يمكنك الدخول الى الموقع الذي سوف يطبق عليه العملية :


عندما تدخل الى المواقع يجب عليك بوضع رابط الفيديو ثم تنقر على Generate Thumbnai بعدها سوف تنتظر تقريبا 5 ثواني او اقل وتنسخ الرابط الموجود في الاسفل كما في الصورة .

طريقة عرض فيديوهات اليوتيوب بحجمها الاصلي على فيس بوك لزيادة المشاهدات طريقة عرض فيديوهات اليوتيوب بحجمها الاصلي على فيس بوك لزيادة المشاهدات Reviewed by هشام هاشم on 8/16/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.