اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

إضافة عدد المتابعين بطريقة احترافية لمدونة بلوجر

إضافة عدد المتابعين بطريقة احترافية لمدونة بلوجر
إضافة عدد المتابعين بطريقة احترافية لمدونة بلوجر

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم دروس بلوجر سوف نقدم لكم احد افضل واحسن اضافة في إظهار عدد المتابعين على المواقع الاجتماعية ، كما اننا سوف نقدم لكم العديد من المواقع الاجتماعية التي ربما يكون لك عليها حساب ، ايضا لا يقف الامر في المواقع الاجتماعية بل حتى التواصل والعديد المتابعين على الواتساب .


العديد من المدونين المحترفين خصوصا تبحث دائما عن كيفية اضافة ايقونات المواقع الاجتماعية وتظهر عليها عدد المتابعين بطريقة احترافية ، طبعا سوف تجد العديد منها ولها اشكال وميزات والوان وبالعديد من الاحجام ، ولكن المشكلة تكون لها عملية التركيب معقدة او تتطلب الى تحرير HTML واختيار كود كذه وكذه ثم في الاخير ربما يتجاوب مع المدونة وربما لاء ، وهذا ما لا يقبله العديد من المدونين لانها عملية متعبة وفي الاخير بدون نتيجة .



اذا كنت تعاني من كل هذه المشاكل في القوالب التي تستخدم فمن هنا يمكنك تحميل إضافة عدد المتابعين بطريقة احترافية لمدونة بلوجر وبدون شروط ، ايضا هذه الاضافة التي بين ايديكم الان يمكنك استعمالها في جميع القوالب سواء حديثة مثل قالب المحترف وغيره او حتى قوالب البسيطة التي يقدمها بلوجر بالمجان ، ايضا يتوفر على ألوان متناسقة للموقع اجتماعي مع عدد المتابعين التي يمكنك توهيم بها الزوار على انا لك عدد كبير من المتابعين ☺ .


مميزات وكيفية تركيب هذه الاضافة الخاصة بعدد المتابعين لمدونة بلوجر :

كيفية التركيب : تدخل الى التخطيط  >> ثم اضافة اداة الجافا سكربت >>  ولصق الكود وعملية الحفظ  ومبروك .

ابحث عن رمز # وضع فيه الرابط الخاص باحد المواقع الاجتماعية .
مثال :


<li class="whatsapp" ><a href="#"><i class="fa fa-whatsapp"></i>الواتساب</a><p>1K+</p></li>

فيس بوك - يوتيوب - جوجل بلس - تويتر - إنستاغرام - خلاصة - الواتساب - لينكيدن


الميزة التي تتوفر عليها يمكن لزوار ان ينقرو على الايقونة الخاصة بالموقع الاجتماعي والانتقال الى حسابك دون البحث عنه ، ايضا يمكنك تركيب الواتس اب و يتواصل مع الناس عبر هاتفك الذكي وجلب المتاعبين .




إضافة عدد المتابعين بطريقة احترافية لمدونة بلوجر  إضافة عدد المتابعين بطريقة احترافية لمدونة بلوجر Reviewed by هشام هاشم on 8/02/2016 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.