اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

كيف استفيد من خدمات اليوتيوب

 كيف استفيد من خدمات اليوتيوب 
كيف استفيد من خدمات اليوتيوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومغفرته ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم عالم اليوتيوب سوف اذكر لكم بعض الفوائد التي يجب ان تستغلها في اليوتيوب ، كما اننا سوف نحاول ما أمكن لإظهار جميع الخدمات التي يقدمها اليوتيوب والتي تستطيع منها ان تستفيد ، كما اننا سوف نقدم نصائح لمن يضيع وقته في اشياء لن تغنيك بالعلم ولا بالمال ولا حتى بالصحة .


العديد من الناس تدخل الى قناة اليوتيوب من اجل ان تشاهد الافلام وتستمع الى الموسيقى وربما لمشاهده الحرام وما اكثرهم ، كما انها تضيع الوقت فقط للمشاهده المستمرة التي لا تقف الا في اذان الفجر ، وهذا كله لن يغنيك بشئ فقط تضيع الوقت دون فائدة تذكر ولا معلومة تخرج بها صحيحة ، وفي الحقيقة اليوتيوب موقع يمكنك ان تاخذ منه ما يفيد مثل مشاهده القنوات الدينية او تعلم العديد من الامور وتعرف على ما يحدث في العالم باسره ، ايضا يمكن ان يكون سلبيا عليك ولا تخرج الا وانت ضائع للوقت هذا ان لم تربح الذنوب .


ولكن اليوم في هذه التدوينة سوف نذكر كيف استفيد من خدمات اليوتيوب التي يجب في الحقيقة ان تكون اساس الدخول اليه ، ولكي لا اطيل عليكم اترككم مع هذا الموضوع الذي ربما سوف يغير حيانك من مستهلك الى منتج ومن ضائع الى مفيد لنفسك وللناس .



كيف استفيد من خدمات اليوتيوب


1 - ربح الاموال من اليوتيوب :

نعم الربح من اليوتيوب هو ليس خيال بل حقيقة واقعية ونحن ممن يربح منه ، الناس عديدة تدخل الى قناة اليوتيوب من اجل مشاهدة الفيديوهات بمختلف الانواع ، فانت يمكنك رفع العديد من الفيديوهات التي تقوم بتسجيلها من جهازك الهاتف الذكي او احد الكاميرات المتطورة ، وكلما شاهدها الناس كلما تزيد الارباح .

2 - الفوز بالشهرة

الشهرة هي شئ جميل جدا في الحقيقة ، ويكون في الاول تجربة ولعب ثم يصل الى عمل يومي ثم يصبح شهرة كبيرة ، وربما الشهرة سوف تكسبها في ظرف شهر او شهرين مثل ما وقع مع العديد من المشهورين في اليوتيوب ، وذلك سهل جدا ماعليك الا عمل فيديو خاص بك تتحدث فيهما عن مشاكل الناس او اضحاك الناس او تعلمه المعلوميات والعديد من الامور الاخرى .

3 - إكتساب المعرفة والتعلم

نحن اخي نتحدث معك ونوصل لك العديد من المعلومات لاننا تعلمنا العديد من الامور في قناة اليوتيوب ، لاننا سابقا نشاهد العديد من الحلول مع الشروحات لنتعلم كيفية تصميم وصناعة وكيف نربح الاموال من الانترنت ، ولهذا يمكنك انت ايضا ان تستفيد وتتعلم و تكون لك خبرة ، وهذا ليس فقط في المعلوميات حتى الطب والطبخ والعديد .

4 - ترويج للمنتجات والخدمات الخاص بك

العديد من الناس لهم سلعة تريد ان تبيعها على الانترنت وتحتاج الى ترويج بالفيديو ، وايضا ترويج المواقع التواصلية والمواقع الخاصة بك ، كما ان هذه الطريقة يستعملها العديد من الشباب التي لها تطبيقات على الاندرويد او الايفون وتروج لها وشرحها لناس من اجل ان يحملوها .

5 - حل المشاكل التقنية :

احيانا نتعرض الى العديد من المشاكل على الهواتف الذكية او اجهزة الكمبيوتر ، ونحتاج الى من يساعدنا في حلها ، ولهذا نتجه مباشرة الى قناة اليوتيوب نكتب عنوان الحل وسوف نجد العديد من الحلول .
كيف استفيد من خدمات اليوتيوب كيف استفيد من خدمات اليوتيوب Reviewed by هشام هاشم on 8/26/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.