اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

اضافة اداة ترحيب بالفيديو الى مدونتك بلوجر بطريقة احترافية

اضافة اداة ترحيب بالفيديو الى مدونتك بلوجر بطريقة احترافية
اضافة اداة ترحيب بالفيديو الى مدونتك بلوجر بطريقة احترافية

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم دروس بلوجر سوف نقدم لكم اضافة تشغال على جميع قوالب بلوجر بدون استثناء ، كما أن هذه الاضافة التي سوف نقدمها لكم القليل من المدونين من لا يعرفها ن وفي الحقيقة اضافة جميلة جدا تقدم ترحيب على حسب تخصص المدونة الخاص بك ، وترحيب يكون بأشخاص حقيقين نساء ورجال بالعديد من اللغات ومع الاسف لا تتوفر اللغة العربية .



العديد من المدونين سواء محترفين او مبتدئين تبحث اضافة اداة الترحيب سواء كتابي او صوتي ايضا بالفيديو إذا وجدت ، وهذه الاضافة التي يبحث عنها العديد من المدونين تكون لها ميزة جميلة جدا في تقديم الترحيب لزوار ، ولكن يكون الترحيب بالكتابة او الفلاش المعتاد رؤيته في بعض المدونات و المنتديات ، أما بنسبة اداة الترحيب بالفيديو  فالقلـــــــيل من تجد يستعملها في مدونته ، ولهذا اليوم في هذا الدرس سوف اقدم لكم اضافة اداة الترحيب بالفيديو بطريقة احترافية حقيقية بدون تغير اي شي في القالب .


مميزات اداة الترحيب بالفيديو

أهمية هذه الاضافة لانها تقوم بتقديم بعض الكلمات التي لها علاقة بالتخصص الخاص بالمدونة ، سواء كان العاب او معلوميات او سفر ... ، ويكون هذا الترحيب بالفيديو لشخص معين بالشكل الذي تريد انت ، ونترككم الان مع كيفية تركيبها في المدونة لكي لا اطيل عليكم . 

كيفية تركيب اداة الترحيب في مدونة بلوجر

اولا يجب عليك الدخول الى الموقع الرسمي : دخول موقع Yaoti

1 - سوف تظهر لك هذه الصفحة كما ترى  ،وكل الاماكن التي اشار اليها سوف تحتاجها مثل لغة المتحدث التخصص الذي سوف تختار ، وهل المتحدث رجل او امراة


2 - عند النقر على الفيديو سوف يظهر كما في الصورة لتستمع اليه قبل اضافته في المدونة .

1 - يعني مكان ظهور الفيديو على الوسط او يمين شمال فوق اسفل .
2 - تقوم بنسخ الشفرة واضافتها في ادارة التخطيط html javascript


.وهذا مثال على مدونتي 

اضافة اداة ترحيب بالفيديو الى مدونتك بلوجر بطريقة احترافية اضافة اداة ترحيب بالفيديو الى مدونتك بلوجر بطريقة احترافية Reviewed by هشام هاشم on 8/25/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.