اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

الفصل بين عنوان التدوينة واسم المدونة لمدونات بلوجر

الفصل بين عنوان التدوينة واسم المدونة لمدونات بلوجر


الفصل بين عنوان التدوينة واسم المدونة لمدونات بلوجر

السلام عليكم احبتي الزوار في مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات قد اطلت عليكم في العديد من الشروحات الخاصة بمدونة بلوجر ، ولكن كما تعلمون ان المدونة لها العديد من التخصصات في مجال المعلوميات ولابد ان اعطي لكل ذي حق حقه دون مساعدة اي مؤلف ، ولهذا تجد دائما الموقع في ترتيب وكتابة واضحة وشرح بين لاني اعرف الزوار ما هي احتياجاتهم ، وسوف اقدم لكم اليوم شرح في حل مشكلة الفصل بين عنوان التدوينة واسم المدونة لمدونات بلوجر .

العديد من المدونين تبحث عن حل مشكلة الفصل بين عنوان التدوينة واسم المدونة لمدونات بلوجر التي تسبب في اعطاء اسم عنوان غير لائق ، كما انها سبب في عدم ثقة المشاهدين على محرك البحث لدخول للمدونة لانها تقدم عنوان غير مفهوم للزوار ، وهذا المشكل يتعرض له العديد من المدونين ولا تعرف الحل وتبقى على هذا الحال الى ان يرث الله الارض وما عليها .

ولكن في الحقيقة فصل بين عنوان التدوينة واسم المدونة لمدونات بلوجر اذا بحثت سوف تجد انه اسهل ما يكون في شرح حلول مشاكل قالب بلوجر ،ولكن مع كثرة الاسئلة عن هذا المشكل هنا لابد من شرح لهم كيفية حل هذا العطب الذي يرافقهم في كل يوم على محرك البحث جوجل ، وكما تعلمون الموضوع سوف يكون اسهل شرح على هذه المدونة المباركة واترككم مع أحل شرح .

شرح كيفية الفصل بين عنوان التدوينة واسم المدونة لمدونات بلوجر

اولا لا شك انك تجد العنوان على محرك البحث بهذا الشكل : " تحميل برنامج الحماية هشام هاشم " " تحميل برنامج الحمايتهشام هاشم " .

حل مشكلة هذا العطب هو فصل كود عن كود ثاني في قالب بلوجر وماعليك الا البحث عن هذا الامر :
<title><data:blog.pageName/>


كما ترى في الصورة ان الكود ملتصق مع الاكواد الاخرى من الاول ومن الاخير 

&quot;error_page&quot;'><title><data:blog.pageName/><data:blog.title/>

تقوم فقط بفصل <title><data:blog.pageName/> حتى تصير على هذا الشكل  

&quot;error_page&quot;'>  <title><data:blog.pageName/>  <data:blog.title/>


وعملية الحفظ وانتهى الامر ، اليس الشرح والطريقة جد سهلة وبسيطة ولا تتطلب اي مجهود  واذا اعجبك الموضوع ضع تعليقك 

الفصل بين عنوان التدوينة واسم المدونة لمدونات بلوجر الفصل بين عنوان التدوينة واسم المدونة لمدونات بلوجر Reviewed by هشام هاشم on 4/01/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.