اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

هجرة جوجل من blogspot.com الي googleblog.com

هجرة جوجل من blogspot.com الي googleblog.com
هجرة جوجل من blogspot.com الي googleblog.com

اليوم في تدوينة هشام هاشم للمعلوميات سوف نتحدث عن امر جد مهم لكل من يتوفر على حساب blogspot الخاص بي شركة google ، شركة جوجل تتوفر على العديد من الخدمات و ليس فقط محرك البحث كما يعتقد العديد من الناس التي لا تفهم في مجال المعلوميات ، ولكن اذا طلعنا كثيرا على شركة جوجل سوف تجد ان لها العديد من الخدمات المجانية التي يمكنك استعمالها بكل حماية وامان ، ومن بين هذه الخدمات المجانية هي توفير تدوينة مجانية وتسمى بي blogger .

اكيد لم تدخل الى الموضوع الا وانت لك معلومة او درية عن مدونة بلوجر او وربما  لك حساب برابط blogspot.com ، ولكن هذا لا يعني انك تطلع على اخبار وقوانين الخاصة بي بلوجر ولهذا في هذه التدوينة سوف نوصل لك خبر جديد وضعته شركة بلوجر من اجل التنبيه لكل المنخرطين في المدونة المجانية .

شركة جوجل اعلنت في موقعها الذي تم تغيير رابطه انه سوف يتم هجرة جوجل من blogspot.com الي googleblog.com ، والسبب وراء ذلك بسيط جدا وهو من اجل ان يعلم كل من له حساب على بلوج سبوت انه على مدونة تديرها شركة جوجل ،ولهذا من اجل اظهارها و تعريفها انها خاصة بشركة جوجل سوف تقوم بهجرة جوجل من blogspot.com الي googleblog.com ، واول من طبقت عليه العملية او تغير رابطها هو الموقع الرسمي الخاص بشركة بلوج سبوت واصبح على هذا الشكل https://webmasters.googleblog.com .



اذا قامت بتغيير عنوان موقعك الى العنوان الجديد لا تخف على حسابك منشوراتك او حتى ترتيبك في محرك جوجل ولكن RSS feeds والتعليقات لن يتم توجيهها ، لهذا لو باستطاعتك اشتراء دومين مدفوع ب  10 دولار تقريبا يكون افضل من اجل الحفاظ على RSS feeds والتعليقات .

هجرة جوجل من blogspot.com الي googleblog.com هجرة جوجل من blogspot.com الي googleblog.com Reviewed by هشام هاشم on 3/22/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.