اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

اضافة ازرار المشاركة الاجتماعية لمدونات بلوجر

اضافة ازرار المشاركة الاجتماعية لمدونات بلوجر

اضافة ازرار المشاركة اسفل الموضوع لمدونات بلوجر

اليوم في تدوينة هشام هاشم للمعلوميات سوف نشرح لكم كيفية اضافة ازرار المشاركة الاجتماعية لمدونات بلوجر ، والمقصود من المشاركة الاجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس ..... ، ولن تجد مدون محترف لن يضع ازرار المشاركة الاجتماعية على مدونته او موقعه ، لانه يعلم انه اذا لم يقم باضافتي هذه الازرار الاجتماعية لن يتم ترويج معلوماته او منشورة على المواقع الاجتماعية ، ولهذا نحن هنا من اجل مساعدة المبتدئين في كيفية اضافتها على التدوينة الخاص بهم .


انت اخي الزائر لا شك او غالبا لم تدخل الى اي تدوينة او موقع يعجبك المنشور سواء كان فيديو أوكتابة او بالصور تحاول ان تبحث اسفل الموضوع عن ازرار المشاركة الاجتماعية لمدونة بلوجر من اجل نشرها على صفحة او يومية الفيس بوك ، وبهذه الطريقة قد ساعدت صاحب الموضوع في جلب عدد كبير من الزيارات ، اذا قيس الامر على نفسك اذا قمت باضافة ازرار المشاركة اسفل المواضيع من اجل جلب عدد كبير من الزوار .


اذا هنا سوف تبحث عن كيفية اضافة ازرار المشاركة الاجتماعية لمدونات بلوجر اذا لم تتوفر عليها ، كما ان هناك العديد من الاكواد الخاصة بالازرار المشاركة الاحترافية وانا سوف اضع لكم من بين احد افضل الازرار الاحترافية الخفيفة ، هذه الاضافة التي اقدم لكم هي ليست احترافية في المظهر  ولكن هي احد اخف الاكواد التي يستعملها المدونين في مدونة بلوجر .


كيفية اضافة ازرار المشاركة الاجتماعية لمدونات بلوجر


اولا يجب عليك ان تدخل الى لوحة التحكم >> قالب >> تحرير HTML

بعدها ابحث عن الكود عن طريق لوحة التحكم CTRL+F
 قم بالبحث عن الكود ]]></b:skin> واضف فوقه مباشراً الكود التالي

 
  

ابحث عن : <div class='post-footer'> او <div class='post-footer-line post-footer-line-1'>
 ضع الكود التالي فوقه مباشرة

اضافة ازرار المشاركة الاجتماعية لمدونات بلوجر اضافة ازرار المشاركة الاجتماعية لمدونات بلوجر Reviewed by هشام هاشم on 3/04/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.