اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

إحذر من هذه المخالفة سوف يتم قفل مدونة blogger

إحذر من هذه المخالفة سوف يتم قفل مدونة blogger
إحذر من هذه المخالفة سوف يتم قفل مدونة بلوجر

اليوم في تدوينة هشام هاشم سوف نتحدث عن درس يخص سياسة محتوى بلوجر التي يغفل عنه العديد من المدونين ومع الاسف حتى المحترفين ، المعروف عن موقعنا info-sati نتحدث عن العديد من المخالفات الخاصة بسياسة ادسنس ولم نذكر عن قوانين بلوجر ولو بالقليل ، لهذا سوف نخصص قسم خاصة فقط بسياسة blogger خصوصا المخالفات التي يجب عليك تجنبها نهائيا ، ولهذا سوف اتحدث اليوم عن مخالفة كثير من يقع فيها ولا يذري انها مخالفة لسياسة بلوجر وهي نشر برامج مع الكراك وسيريال .

ولهذا سوف اذكر احد اسباب مخالفة سياسة بلوجر التي يغفل عنها العديد من المدونين سواء مبتدأ او قديم في ساحة التدوينة ، قبل ان ننسى ان العديد من المدونين تعتقد ان عدم وقوع في المخالفة تنحصر فقط على سياسة جوجل ادسنس وهذا من الاخطاء التي يقع فيها العديد ، وعلى العلم ان سياسة بلوجر متقاربة في سياسة ادسنس بدرجة كبيرة لانها شركة واحدة وهي google ، لهذا كا نصيحة مني لا تغفل عن قوانين وسياسة blogger ولو لم تتوفر على اعلانات ادسنس المربحة .


السؤال هو هل نشر سيريالات وكراكات البرامج مخالفة لسياسة بلوجر مثل ادسنس 

نعم اخي الحبيب لانها تدخل في اخذ او سرقة حقوق ونشر اصحابها وهذا ما تتميز به بلوجر لانها تحترم حقوق الاخرين بطريقة كبيرة جدا ، وهذه الصورة التي سوف اضع لكم هي في قسم الاسئلة الشائعة الخاصة بشركة google مع رابط المصدر . 



السؤال الثاني هل نشر روابط تتوفر على مواقع تقدم برامج السريالات والكراكات مخالفة لسياسة بلوجر مثل ادسنس 

نعم حبيبي الزائر لانك تكون مدافع لهذه المواقع في نشر السرقة والاحتيال عن حقوق والنشر وسوف نضع لكم صورة مع الرابط الخاص بي المصدر .

إحذر من هذه المخالفة سوف يتم قفل مدونة blogger إحذر من هذه المخالفة سوف يتم قفل مدونة blogger Reviewed by هشام هاشم on 3/20/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.