اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

كيفية وضع أكواد HTML في مدونات بلوجر بطريقة احترافية

كيفية وضع أكواد HTML في مدونات بلوجر بطريقة احترافية


طريقة وضع أكواد HTML في مدونات بلوجر بطريقة احترافية

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله أما بعد، احبتي زوار مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات سوف نقدم لكم هذا اليوم كيفية وضع أكواد HTML في مدونات بلوجر بطريقة احترافية ، وكما هو معروف عند المدونين ان مثل هذه الاكواد يحتاجونها من اجل وضع عليها اكواد الاتش تي ام ال وجافا سكربت او اي كلمة ، ولكن لا تعرف اين وكيف تستعملها وتستغل في وضع عليها الاكواد لتعطي شكل واضح لكل كود html ، ولكن مع دخولك الى موقعي لن تخرج الا وانت تحمل معك ( كود اضافة الاتش تي ام ال ) .

العديد من المدونين وخصوصا المبتدئين تبحث عن كيفية وضع أكواد HTML في مدونات بلوجر بطريقة احترافية وبسيطة في نفس الوقت ، وغالبا من يحتاج الى هذه الخدمة اصحاب شروحات على نظام لينكس و الاوبنتو و ايضا اصحاب التصميمات ونشر الاكواد في مدونة بلوجر ، ولهذا سوف نقدم لكم طريقة سهلة وبسيطة في كيفية تركيبها على المدونة لتوفير لكل الزوار سهولة ايجاد الاكواد .

كيفية وضع أكواد HTML في مدونات بلوجر بطريقة احترافية :

اولا : يجب عليك تحميل الكواد الذي سوف تركبه داخل القالب 

ابحث عن : ]]></b:skin> وضع الكود فوقه مباشرة كما في الصورة 


ثانيا : الان تحتاج الى كود صغير يوفر لك صندوق لوضع اكواد html 

<div class="codeview">
هنا تضع الكود المراد إظهاره في الموضوع
</div>


كيفية تركيبها داخل المواضيع :
عليك باختيار html ثم تضع الكود مع كلمة المقصود اظهارها في الصندوق ، كما يمكنك تغيير هذه الكلمة الموجودة في صندوق من صفحة تاليف .


كلمة هنا ضع الكود المراد إظهاره في الموضوع : هو مكان وضع الكود html او اي كلمة  .

كيفية وضع أكواد HTML في مدونات بلوجر بطريقة احترافية كيفية وضع أكواد HTML في مدونات بلوجر بطريقة احترافية Reviewed by هشام هاشم on 4/10/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.