اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

تحميل قالب G9G العاب فلاش لمدونات بلوجر كاملا

تحميل قالب G9G العاب فلاش لمدونات بلوجر كاملا 
تحميل قالب G9G العاب فلاش لمدونات بلوجر مجانا 

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم قوالب بلوجر الاجنبية ومعربة سوف نقدم لكم قالب العاب فلاش أجنبي ومعرب لمدونة بلوجر مجانا وكاملا او ما يسمى با قالب G9G بشكل جد ممتع ، و في ما لا شك هناك العديد من قوالب مواقع جاهزة معربة او اجنبية مجانية و بشتى انواعها واشكالها ، وهذه القوالب اما تكون على تصميم مواقع اخبارية او كرتونية او برمجية او بيع وشراء مثل avito ، ولكن تجد العديد من المواقع او المدونات لها مواضيع او تخصص لا علاقة له مع شكل القالب في مثل قالب هشام هاشم شكله غير متخصص في البيع والشراء او العاب فلاش .

لابد ان تتوفر كل مدونة على قالب بلوجر مجاني أو مدفوع على حسب الشكل الذي ترغب لي تعطي شكل مناسب لها ، لذلك اي مدون جديد غير محترف في تصميم قبل ان تضيف اي قالب مدونة بلوجر فكر ما هو الشكل المناسب للمواضيع التي سوف تنشرها عليه ، ومن بين هذه القوالب قالب العاب فلاش لمدونات بلوجر G9G التي تعطي شكل جد مناسب لمدونات العاب الفلاش والفيديوها ايضا او صور  وكثير من يبحث عن شكل مثل المواقع العاب فلاش أجنبية ومعربة في نفس الوقت .


 الميزة التي يتوفر عليها قالب العاب فلاش ( G9G ) للبلوجر يمكنك وضع اعلانات الادسنس على أماكن مضبوطة ومركبة في مكان معين ومرسوم ، ايضا له سلايد شو بشكل احترافي ومرتب بطريقة جذابة بل لا تجد منافسا لها اعتقد  ، كما انه يتوفر على شكل جد جذاب للزوار .


ولكي لا ننسى ان القالب متوفر على العديد من المواقع الاخرى ولكن غير شبيه وغير معدل بطريقة الصحيحة ، ولهذا قمت باضافة الامور كما هي وسوف تلاحظ الفرق بين هذا القالب الذي سوف تحمله والقوالب الاخرى وترك لنا تعليقك .


مميزات القالب العاب فلاش 

القالب له واجه جد سهلة ومرتبة 
يمكنك وضع اعلانات بقياس 90×728 ويكون افضل 
القالب تم تصحيحه من طرف الاخ هشام هاشم حتى صار شبيه بالموقع الاصلي .
اضافة مكان الكلمة المفتاحية 
سريع وخفيف على سطح المكتب 
الكتابه متجاوبة ومنتاسقة 
الصور ومتناسقة ومتجاوبة 
والعديد من المميزات الاخرى التي سوف تكتشفها بعد اطلاع على القالب .

للتحميل للمعاينة

كيفية تعديل على القالب g9g ؟ 

القالب لا يحتاج الى تعديل ولكن يحتاج فقط الى تبديل كلمة www.gameonze.com  الى رابطك الخاص ،ايضا استبدال جميع الروابط الخاصة بالمواقع بروابط الخصة بك ، كما لا تنسى ان تغير عنوان الاقسام وتركها كما هية .

استبدل شعار الموقع : http://www.3rbz.com/uploads/98b024a3c6e81.jpg


تحميل قالب العاب فلاش أجنبي لمدونات بلوجر مجانا وبدون مقابل هذه فرصة لكل عشاق القوالب العاب احترافية للبلوجر لتجربتها في مواقعهم سواء كانت العاب الفلاش او الهواتف او حتى الفيديوهات ، هناك العديد من قوالب مواقع جاهزة أجنبية ولكن ليست مثل هذا القالب الاحترافي ، فأن شخصيا أحاول ان اضع في موقعي العديد من القوالب في مستوى الجيد .



تحميل قالب G9G العاب فلاش لمدونات بلوجر كاملا تحميل قالب G9G العاب فلاش لمدونات بلوجر كاملا Reviewed by هشام هاشم on 7/20/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.