اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

كيف تربح من الانترنت دون الحاجة لموقع أو خبرة

كيف تربح من الانترنت دون الحاجة لموقع أو خبرة
ربح المال من الانترنت بسرعة 2016

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم ربح من النت سوف نقدم لكم احد الطرق الربحية المضمونة الموثوقة الجد سهلة ومربحة بدرجة كبيرة جدا جدا جدا ، وهذه الطريقة التي سوف نتحدث عنها جد روعة وغير معقدة ، كما انها في الحقيقة لا تأتي في دماغك لانها ليس عليها الدعايات من الفيس بوك او تويتر او اي موقع اجتماعي او حتى المواقع الاخرى والقليل من يتحدث عنها " ربما يكون هناك انانية  الله اعلم  " ، ولكن الان سوف تتعرف عليها وانا على يقين انك سوف تكون من مستعملها لانها جد سهلة وجد مربحة وجد مريحة .


العديد من مستخدمي الانترنت ترغب دائما في ايجاد طريقة الربح من الانترنت بطريقة مجانية وغير معقدة ولا تعرف ما معنى CPA او CPI وغيرها من الرموز التي لا يعرفها الا من درسها  ، ولكن تجد صعوبة في ايجاد الموقع المناسب للربح منها لانها لا تعرف الاستثمار او التدوين في احد المواقع والاشتراك في بيع التصميمات ... ، ولهذا تجدها دائما تشترك في المواقع الربحية المجموعة الفيسبوكية او الصفحات لربما تقع عينه على موقع ربحي غير مكلف ، ولكن مع البحث المستمر سوف تجد كيف تربح من الانترنت ما يناسبك دون الدفاعت او انشاء مدونة او قناة اليوتيوب وغيرها من الخدمات الصعبة بعض شئ .



ولهذا انت هنا الان لانك بحثت عن الطريقة السهلة والتي لا تتطلب اي مجهود في ربح المال من الانترنت بسرعة ، و هذه الخدمة التي بين يديكم تحتاج الى موقع اجتماعي الفيس بوك او تويتر او حتى جوجل + واليوتيوب  او ايضا مدونة او منتدى ، وهذه الخدمة سوف تكسب فيها المال و تربح من الانترنت اكثر من 20 دولار او يورو يومين وعلى حسب توفير الوقت ، سوف اشرح لكم الموقع في كيفية الربح منه وكيفية التسجيل لتعم المعلومة قبل الشروع في العمل .


ولكي تكون منظم في الترتيب تسجل اولا ثم اتبع خطوة خطوة حتى اخر شرح ليكون ترتيب الشرح متسلسل .

تسجيل في موقع mobidea

معلومات عن الموقع الربحي mobidea :

- هذا الموقع يقدم خدمة التسويق للاعلانات والتطبيقات والبرامج الخاصة بالهواتف الذكية سواء الايفون او الاندرويد واجهزة الكمبيوتر بالعديد من الانظمة مثل الويندوز ولينكس .
- يمكنك اختيار الدولة التي تريد ان تزوج فيها الاعلان كما انها تقدم اسعار معقولة ومناسبة . 
- الاشتراك جد سهل وغير معقد فقط اما عن طريق gmail او الفيس بوك و +googl .
- ايضا يدعم معظم الدول العربية وجميع الدول الاجنبية .
- الدفع يكون عن طريق payza  او paypal او payoneer .

طريقة الاشتراك في الموقع :

يكفيك فقط الاشتراك عن طريق +google احسن 


طريقة شروع في العمل من اجل ربح المال من الانترنت مع موقع mobidea :

اولا بعد دخول الموقع سوف تظهر لك واجهة بهذا الشكل  وسوف نبدأ من الاول الى الاخير


Reports : هنا تراقب عدد النقرات والارباح  وكل عرض كم قدم لك في الارباح 
Cashier : لما تصل الى السعر المطلوب ادخل الى هذا القسم سوف تدفع اموالك في البنك الالكتروني .
Account : هنا تعديل بياناتك الخاصة
Smart tools : هنا يمكنك اخذ شفرة الاعلان ووضعها في موقعك وسوف تكسب في كل الف ظهور وانت تختار اعلان الذي يكون معروض في هذا القسم ، اما FRFER A FRIEND  اي شخص يشترك من هذا الربط سوف تكسب معه 5 في المئة من الارباح .


offers : هذا المكان خاص بالعروض التي تقدم لك لعرضها في الفيس بوك او المواقع الاخرى وتختار البلد ونوع العرض اذا ترغب .
ملاحظة : حين ترغب في مراقبة معلومات عن العرض والمعاينة انقر على الصورة ، واذا اعجبك العرض انقر على APPLY NOW ثم سوف تجد العرض على GMAIL ونقر عليها سوف ينقلك الى تحميل الرابط بعدما تعمل حفظ.
كلمة Filters : هنا تختار الدولة التي تريد ان تعرض اعلانها وربح الاموال منها .


ومن هنا ننتهي من شرح موقع mobidea الذي ربما يخفى على العديد من مبحي cpa و cpi وتحيتي لكم ، اللهم اطعمنا الحلال وابعدنا عن الحرام أمين  .


كيف تربح من الانترنت دون الحاجة لموقع أو خبرة كيف تربح من الانترنت دون الحاجة لموقع أو خبرة Reviewed by هشام هاشم on 7/26/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.