اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

15 الخدمات Google مفيدة بشكل مثير للدهشة يجب أن تعرفه.

 15 الخدمات Google مفيدة بشكل مثير للدهشة يجب أن تعرفه
 15 الخدمات Google مفيدة بشكل مثير للدهشة يجب أن تعرفه

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم جوجل  سوف نقدم لكم درس من دروس الخاصة بشركة google التي لا تخفى على كبير ولا صغير في عالم الانترنت ، ولا شك انهم يعتقدون ان شركة جوجل تتوفر فقط على محرك البحث على المتصفحات ، ولكن ااذ بدأت تطلع سوف تجد ما ازيد من 49 خدمة تقدمها جوجل للمتصفحين على شبكة الانترنت ، ولكن الان سوف نذكر لكم 15 الخدمات جوجل التي سوف تستفيد منها ولها مميزات لربما تكون محتاجا لها .


شركة جوجل  باعتبارها واحدة من شركات التكنولوجيا الأكثر ابتكارا في العالم ، كما ان جوجل لديها مكانة خاصة جدا في قلبي انا شخصيا . لقد خلقوا عدد كبير من المنتجات والخدمات التي تجعل كل حياتنا أسهل في التعامل والتواصل ، بدءا من محرك بحث الشهير بهم قد سمع الجميع من Gmail وخرائط جوجل ومحرك البحث ، ولكن قد يفاجئك لمعرفة كيف أن العديد من وجود خدمات Google التي ربما كنت لا تعرف عنه .



كما والمؤسس المشارك لشركة التكنولوجيا مشغول مع مكاتب في جميع أنحاء العالم ، وأعتقد أن أي شيء يزيد من الإنتاجية - ويقلل من الإحباط - يستحق الحديث عنه. في هذا المنصب ، ستتعرف على 15 أقل شهرة خدمات Google التي يمكن أن تساعدك على الخروج مع كل شيء من بناء عملك لتتبع أحبائهم أسفل عندما يضرب الأزمة.

Google Scholar

الشخصية المفضلة من الألغام، والباحث العلمي من Google هو وسيلة رائعة للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع البحث العلمي والتقدم في العلوم والتكنولوجيا. بسهولة وبسرعة البحث عبر الجماهير من الأدب العلمي من مكان واحد.

Google Keep

هذه الخدمة غوغل الضوء على الميزات، ولكن كبيرة لحفظ لكم فائق تنظيما وعلى رأس الأمور. ضبط الوقت، استخدم حتى تعرف دائما أين أنت (أو ينبغي أن يكون)، وتغيير اللون للتذكير شخصية على مدار الأسبوع العنونة الجغرافية.

Google Inbox


أحدث إضافة إلى جوجل الاتساع مجموعة من الخدمات، علبة جوجل تمنحك واجهة الحد الأدنى منعشة ويظهر لك ما هو أهم في صندوق البريد الوارد الخاص بك - حتى من دون الاضطرار لفتح الرسالة. ويتم تنظيم كل شيء من تحديثات الرحلة وتفاصيل التحفظ على الصور والمرفقات من العائلة والأصدقاء لك. انها محاولة لنفسك عن طريق البريد الإلكتروني inbox@google.com للدعوة.

Trendalyzer


المعروف أيضا باسم Gapminder، تساعد هذه الخدمة جوجل لك بسهولة وضع معا المخططات فقاعة التفاعلية التي تحرك الإحصاءات الخاصة بك. متعة وسهلة وملونة، انها طريقة رائعة لجعل الأرقام والعروض التقديمية تبرز.

Google Business View


إعطاء الزبائن المحتملين أو الحالي (أو والديك!) كامل عرض 360 درجة من مكتبك لدمجها بالكامل في روح وثقافة شركتك. فقط للتأكد من البطولة بينج بونج هي في جزء آخر من المبنى.

Google Correlate


الجميع يعرف العلاقة ليست علاقة السببية. ولكن هذه الخدمة جوجل تتيح لك النظر في عمليات البحث على محرك تشغيل في أن ترتبط مع البيانات في العالم الحقيقي. على سبيل المثال، تحقق من بحث المستخدم أدناه على الكلمات التي هي الأكثر غوغلد خلال فصل الشتاء. الاحتمالات لا حصر لها.

Google Goggles


الآن كنت حقا يمكن البحث كل شيء. التقاط صورة والسماح جوجل الزحف قاعدة البيانات الخاصة به. إذا وجدت الصورة في هناك، انها لن تفعل ما تفعله أفضل: تعطيك معلومات مفيدة.

Google Sites


واضح وبسيط: طريقة مبسطة لبناء موقع على شبكة الانترنت من الصفر - أو من القوالب الموجودة من قبل. بناء واحد لشركة المتزايدة الخاصة بك، لعائلتك، أو لمجرد. انه من السهل.

Google Fusion Tables


الذي لا تريد الحصول على المزيد من البيانات التي نعمل معها؟ جداول جوجل فيوجن يعطيك طرق جديدة لجمع وإلقاء نظرة على البيانات الخاصة بك، بما في ذلك دمجه مع مصادر أخرى وتبادل بسهولة للتعاون سلس.

Google Classroom


على الرغم من هذا واحد هو ذات الصلة فقط لأولئك الذين يعملون في مجال التعليم، جوجل الفصول هو أداة عظيمة (بدون إعلانات!) لمساعدة المدرسين على تنظيم المهام والتواصل إعلانات للطلاب، وإعطاء ملاحظات سريعة.

Google Crisis Response

نأمل أن لا يكون لديك لاستخدام هذا واحد - ولكن إذا وقوع الكوارث، وليس هناك أداة أفضل لجعل المعلومات حول جهود الاستجابة والأخبار تطوير متاحة بسهولة. شركاء الخدمة مع الوكالات الحكومية، وجهود الإغاثة وأكثر من ذلك لجلب المعلومات والمصادر المفيدة إلى الأماكن الصحيحة.

Google Person Finder


هذه الخدمة تساعد الناس إعادة الاتصال مع ذويهم بعد الزيارات كارثة وينحدر الفوضى.

Google Art Project


لهذه الخدمة، تعاونت جوجل مع المؤسسات الفنية في جميع أنحاء العالم لإعطاء الناس فرصة لرؤية الفن الرائع من الراحة من منازلهم. إذا أي شيء آخر، فسوف يشعر بالتأكيد أكثر مثقف!

FieldTripper


الذي لا يتمتع الرحلة الميدانية ونيف؟ هذا التطبيق يخدم حتى المعلومات القائمة على الموقع لك وأنت تتحرك حول المدينة الجديدة (أو القديمة!) مع الحكايات من المعلومات حول محيطك. نتوقع كل شيء من ما تم تصويره الأفلام القديمة إلى الحقائق الهندسة المعمارية.

Google Shopper


معبأة مع الميزات التي تظهر لك كل شيء من ما الباركود على عنصر يعني، يوميا والصفقات القريبة إلى القدرة على البحث عن عنصر عن طريق الصوت، جوجل للمتسوقين يجعل من السهل للتسوق بطريقة أكثر ذكاء وأكثر كفاءة.


15 الخدمات Google مفيدة بشكل مثير للدهشة يجب أن تعرفه.  15 الخدمات Google مفيدة بشكل مثير للدهشة يجب أن تعرفه. Reviewed by غير معرف on 7/20/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.