اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

اضافة صندوق المعجبين في الفيس بوك لبلوجر

اضافة صندوق المعجبين في الفيس بوك لبلوجر


اضافة صندوق المعجبين في الفيس بوك لبلوجر

فيما لا شك الموقع الاجتماعي الفيس بوك مصدر مهم للزوار حيث اصبح اصحاب المواقع والمدونات يركزون عليه بشكل كبير وذلك عن طريق انشاء صفحات خاصة بمواقعهم ومدوناتهم ، الفيس بوك اصبح من الامور المهمة في الحياة لدى كل الناس من اجل تعرف على الاصدقاء او اجمع العائلة و ايضا من اجل البيع والشراء ، وهناك ايضا طريقة اخرى وهي انشاء صفحة الفيس بوك من اجل اشهار موقعك او مدونتك ...  .

ومن بين هذه الخدمات التي يقدمها لك الفيس بوك ان تجمع عدد كبير من المعجبين عكس اليومية ، لهذا اصبح من الضروريات لدى المدونين ان تضع صندوق المعجبين في الفيس بوك من اجل جذب الناس الى الصفحة ، الواحد يتسائل لماذا بضبط صندوق المعجبين هل يربح اموال من الفيس بوك عكس الموقع !؟ الواحد لما يستقطب الزوار الفيس بوك من الموقع طبعا هذا الزائر لا يطلع على المواضيع الخاصة بك الا اذا قمت بوضعها على الفيس بوك ليجدها في الصفحة الرئسية ثم بعد ذلك سوف يدخل الى موقعك .

لهذا سوف نشرح في هذا الموضوع سنرى كيفية اضافة صندوق المعجبين في الفيس بوك لبلوجر وهو شيء مهم ومفيد لمدونتك فهو يساعدك في الحصول على المزيد من المعجبين مباشرة من مدونتك دون الحاجة لدخول الزائر لصفحتك على الفيس بوك ، كما ان الموقع سهل الاستعمال وغير معقد في التعامل ونترككم مع الشرح .


 اضافة صندوق المعجبين في الفيس بوك لبلوجر

1 ضع رابط الصفحة الخاصة بك على الفيس بوك
2 طول صندوق المعجبين في الفيس بوك 
3 ارتفاع صندوق المعجبين في الفيس بوك 
4 لون صندوق المعجبين في الفيس بوك 

في ما يخص با الخصائص :

Show friends' faces : اظهار الاصدقاء المعجبين 
Show post :اظهار بعض المواضيع التي نشرتها على الصفحة
Show border : اظهار الحواف 

بعد الانتهاء من تخصيص الصندوق الخاص بالمعجبين بصفحتك اضغط على Get code ثم من القائمة العلوية اضغط على iframe
قم بنسخ الكود واذهب الى لوحة التحكم في مدونتك او موقعك واضغط على >> تخطيط  >> اضافة اداة ثم اختر >> HTML/Javascript واضغط حفظ .
وبذلك تكون قد إضافة صندوق المعجبين في الفيسبوك لمدونتك

 اضافة صندوق المعجبين في الفيس بوك لبلوجر سهل ولا يحتاج ان تكون محترف



اضافة صندوق المعجبين في الفيس بوك لبلوجر اضافة صندوق المعجبين في الفيس بوك لبلوجر Reviewed by هشام هاشم on 12/13/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.