اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

تحميل برنامج مونتاج فيديو مجاني

 برنامج مونتاج فيديو مجاني


تحميل برنامج مونتاج فيديو مجاني

اليوم سوف نقدم لكم في تدوينة هشام هاشم للمعلوميات برنامج مونتاج فيديو مجاني ، برنامج VideoSpin المتخصص في مونتاج الفيديوهات ودمج المقاطع واضافة التأثيرات الجميلة واضافة النصوص و العديد من الامتيازات التي يتوفر عليها ،فهو من بين العديد من البرامج المجانية التي تقدم خدمة مميزة بطريقة جد سهلة . 

هناك العديد من الناس المختصين في مونتاج الفيديو وتعديل عليه تبحث دائما على برنامج سهل وفي نفس الوقت غير معقد في التعامل ، ايضا هناك اسر ترغب في جمع الفيديوهات العائلية مع الصور التذكارية على مقطع فيديو خاص بالاسرة ، فهو برنامج مونتاج فيديو مجاني يوفر لك العديد من المميزات في دمج واضافة النصوص بطريقة جد سهلة ومبسطة للمبتدئين ، كما يمكنك اخي الزائر تحميل برنامج مونتاج فيديو مجاني وبدون دفعات الا انه يجب عليك تسجيل بالبريد الالكتروني .
مشاهذه شكل البرنامج 


برنامج مونتاج فيديو مجاني VideoSpin له العديد من المميزات التي تتوفر لدى برامج المونتاج الاحترافية 

الوظائف الأساسية لتحرير ومونتاج الفيديو الرقمي مثل تقطيع الفيديو ودمج المقاطع وإضافة النصوص التوضيحية والتأثيرات الجمالية وغيرها من الامتيازات التي يتوفر عليها برنامج مونتاج فيديو.

يمتاز برنامج مونتاج فيديو بواجهته الجميلة وسهولة التعامل معه وهذا مفيد للمبتدئين في هذا المجال
 برنامج مونتاج و تحرير الفيديو  VideoSpin من تطوير شركة Pinnacle المتخصصة في هذا المجال، وهي شريكة قوية ومشهورة عالميا ، وهذا هو البرنامج الوحيد المجاني الذي أتاحته الشركة للاستعمال دون دفع أية تكاليف .

سيتطلب الأمر تسجيل البريد الالكتروني والاسم قبل اتاحة التحميل من موقع الشركة ولكن لا تحتاج الى التسجيل فرابط التحميل مباشر وهذا هواالمعروف عندنا في موقعنا.
ايضا سهل الاستعمال ولا يؤثر على نظام الويندوز وحجمه لا يتجاوز 162MB


برنامج مونتاج فيديو مجاني

حجم البرنامج: 162.32MB 

ترخيص البرنامج: Freeware "مجاني"

نظام التشغيل: ويندوز إكسبي/ فيستا / 7 / 8



تحميل برنامج مونتاج فيديو مجاني تحميل برنامج مونتاج فيديو مجاني Reviewed by هشام هاشم on 12/11/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.