اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

كيفية رفع فيديو يوتيوب بدون حقوق الطبع والنشر


كيفية رفع  فيديو يوتيوب بدون حقوق الطبع والنشر

تعلم طريقة رفع فيديو بدون حقوق " youtube "

غالبا هناك العديد من الناس سواء محترفين او غير محترفين ينشؤون قناة على اليوتيوب من اجل كسب الاموال عن طريق الادسنس ، وهناك من ينشر فيديوهات الرسوم المتحركة و شروحات البرامج او مسلسلات او دروس دينية او فيديوهات ضحك ... ، ولكن لا تعريف كيفية رفع  فيديو يوتيوب بدون حقوق الطبع والنشر وتبقى تنشر الفيديوهات بطريقة عشوائية حتى يتم قفل الادسنس وحتى القناة .

تعلم طريقة رفع فيديو بدون حقوق " youtube " اصبح بالامر المهم لدى المدونين الذين يستعملون حساب ادسنس واحد على القناة والموقع ، ولا اتحدث مع من يكسب الارباح من اليوتيوب لمدة لا تتراوح تسع اشهر ثم يتم قفل القناة وحساب الادسنس فهؤلاء يستعملون مخالفة مباشرة ، اليوتيوب شركة معروفة عالميا ويدخل لها عدد الناس لايتخيلة العقل ولذلك اصبحت العديد من الناشرين ينشؤون الفيديوهات تصل للعالم باسره .

نشر الفيديوهات على قناة اليوتيوب اصبح امر جد مربح لمن يبحث عن المال ولكن من اجل الربح المستمر لابد ان تعرف كيفية رفع  فيديو يوتيوب بدون حقوق الطبع والنشر قبل ما يتم حظر الادسنس توقف القناة ، ومن اجل الاستمرار على قناة اليوتيوب بدون معاناة لابد ان تتعرف على قوانين اليوتيوب ومايسمح وما لا يسمح به .


ومن بين هذه القوانين التي سوف نتعرف عليها هي تعلم طريقة رفع فيديو بدون حقوق " youtube " واعادة نشره بدون مخالفة الادسنس 


وهذا شرح على الفيديو 

شرح بالصور لذوي الاتصال الثقيل





كيفية رفع فيديو يوتيوب بدون حقوق الطبع والنشر كيفية رفع  فيديو يوتيوب بدون حقوق الطبع والنشر Reviewed by هشام هاشم on 12/09/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.