اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

دعوة جميع الأصدقاء للإعجاب بصفحة فيس بوك دفعة واحدة

دعوة جميع الأصدقاء للإعجاب بصفحة فيس بوك دفعة واحدة
دعوة جميع الأصدقاء للإعجاب بصفحة فيس بوك دفعة واحدة

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعولميات والتقنيات ، اليوم في قسم الفيس بوك سوف نقدم لكم خدمة ربما يحتاجها العديد من الناس في جمع كم كبير من المعجبين بدقة واحدة ، كما اننا سوف نقدم لكم الشرح بالفيديو والصورة لتعم الفائدة لكل الزوار ، ايضا لا تعتقد ان هذه العملية مخالفة لقوانين الفيس بوك ، بل هي جائزة شغالة مئة بالمئة في جلب معجبين الفيس بوك بدقة واحدة .


العديد من المدونين والناشرين تحتاج الى صفحة الفيس بوك لمتابعة جميع المنشورات الخاص بهم ، ولكن تحتاج الى كم كبير جدا من المعجبين لزيادة عدد الزوار لمدونتك او ربما تكتفي فقط بمنشورات الفيس بوك ، ومن اجل ان يكون لك كم كبير من الزوار لن يكفيك ان تنتظر النقر على الاعجاب او دعوة الناس يدوي لانه يتطلب الى مجهود كبير ، والمعروف في قضية جلب معجبين اما ان تدفع الاموال او تحويل يومية الفيس بوك الى صفحة الفيس بوك ، ولكن الاولى مكلفة والثانية متعبة  ، ولهذا نحن نقدم  اضافة في جوجل كروم مجانية في دعوة جميع الأصدقاء للإعجاب بصفحة فيس بوك دفعة واحدة .

الان يمكنك ان تجمع عدد كبير من المعجبين بدقة واحدة وبدون متاعب ولا مشقى ، وهذه العملية التي في صدد شرحها الكثير منكم شغوف للتعرف عليها لانها في الحقيقة جد سهلة ومريحة ، وبها تستطيع ان ترسل دعوات بطريقة سريعة وبدون تشويش او مخالفة القوانين الخاصة بشركة الفيس بوك .


هذه فرصة اذا كنت تبحث عن معجبين دون متاعب بدعوة الاصدقاء مباشرة وبدقة واحده ، وسوف نترككم الان مع اتبع الشرح في هذه التدوينة المباركة المتواضعة .

تحميل إضافة Invite All Friends on Facebook 


مشاهدة الشرح بالفيديو او انزل الى الاسفل وتبع الشرح بالصور


1
-  بعد دخول صفحة التطبيقات سوف تظهر لك كما في الصورة ، ثم ننقر على AJOUTER A CHROME







2 - ثم تنقر على هذه الرسالة Ajouter l'extension 



3 -  ثم بعد اختيار الصفحة  سوف ننقر على دعوة الاصدقاء لتسجيل الاعجاب .



4 - طبعا سوف تظهر هذه الواجهة الخاصة بالاصدقاء .



5 -  سوف تظهر ايقونة الخاصة بالتطبيق Invite All Friends on Facebook  ننقر عليها .



6 - وسوف تظهر نافذة مستطيلة كما في الصورة ولا نلمس شي ، نتركها تجمع الاعجاب اوتوماتيكي حتى تظهر لك Cancel مع ثلاث ايقونات خاصة للدعم والمشاركة ، فانت انقر على الخروج فقط .



دعوة جميع الأصدقاء للإعجاب بصفحة فيس بوك دفعة واحدة دعوة جميع الأصدقاء للإعجاب بصفحة فيس بوك دفعة واحدة Reviewed by هشام هاشم on 9/26/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.