اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

افضل طريقة لزيادة عدد كبير من المعجبين بصفحة الفيس بوك

افضل طريقة لزيادة عدد كبير من المعجبين بصفحة الفيس بوك
افضل طريقة لزيادة عدد كبير من المعجبين بصفحة الفيس بوك

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم الفيس بوك سوف نقدم لكم فكرة جميلة جدا في جلب عدد كبير جدا من المعجبين لصفحة الفيس بوك ، نعم  سوف نوفر لكم طريقة شرعية وصحيحة وبدون مخالفة قوانين الفيس بوك في جمع عدد كبير من المعجبين ، والشرح طبعا سوف يكون على الفيديو في قناة اليوتيوب .



العديد من الناس تكون لهم صفحة الفيس بوك ولكن تقيلة جدا في جلب الاعجاب ، ويكون 20 واحد فقط في الشهر كله وربما تخرج نسبة معينة من الاعجاب وترك الصفحة ، وهذا ما لا يحب صاحب الصفحة لانه بها ينشر كل معلوماته وافكاره وابداعاته الخاصة لجمع عدد كبير من المشاهدة والمتابعة ، ولهذا يجب ان يجد طريقة مناسبة لزيادة عدد  كبير من المعجبين بصفحة الفيس بوك دون ان يقدم سنت واحد ودن ارتكاب مخالفة شرعية .

اذا كنت في الحقيقة تبحث عن عدد يفوق 20 الف معجب على صفحة الفيس بوك ، ما عليك الا ان تتبع احد الطرق التي اجدها انا شخصيا افضل طريقة لزيادة معجبين الفيس بوك ، وهذه الطريقة في الحقيقة لا تحتاج لا برنامج ولا تطبيق ولا اي شي الا ان تنشئ يومية و تجمع 5000 صديق وتحويلها الى صفحة وتصبح 5000 معجب ثم يقوم بدمجها مع صفحة اخرى بنفس الطريقة ، و اعتقد لن تفهم ما هو المقصود من دمج وتحويل لانها ربما سوف تكون كلمات جديد عليك ، ولهذا سوف نترككم مع مشاهدة الفيديو لتفهم كيف يتم زيادة عدد كبير من المعجبين .


انتبه : ارجو منك اخي المتابع ان تراقب الفيديو من الاول الى الاخير والذي لا يتجاوز 5 دقائق ، لانك اذا تجاوزت دقيقة واحدة فربما تفلت عنك فائدة مهمة  .

افضل طريقة لزيادة عدد كبير من المعجبين بصفحة الفيس بوك

افضل طريقة لزيادة عدد كبير من المعجبين بصفحة الفيس بوك افضل طريقة لزيادة عدد كبير من المعجبين بصفحة الفيس بوك Reviewed by هشام هاشم on 9/26/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.