اضافات بلوجر

اضافات بلوجر

الكرة الارضية مباشر Google Earth Free 

الكرة الارضية مباشر Google Earth Free 

برنامج جوجل ايرث مشاهدة صور الأرض و المدن

برنامج جوجل ايرث مباشر Google Earth Free تطبيق مجاني من شركة google  يوفر لك مشاهدة صورة العالم كله عبر الاقمار الاصطناعية الحقيقية ، كما يمكنك من برنامج الكرة الارضية مباشر جوجل ايرث الانتقال الى العالم كله عبر شبكة الاتترنت وانت مرتاح في منزلك مع جهازك الكمبيوتر ، تستطيع ايضا من جوجل ايرث الاطلاع على الكرة الارضية مباشر مثل الشوارع والمباني والاودية  والجبال والمزارع وكل منطقة بدون استثناء في العالم ، مع جوجل ايرث مباشر Google Earth Free في لحظة تجد نفسك في عالم اخر بدون متاعب وكن على يقين ان هذه الصورة التي تشاهدها حقيقية مئة في المئة .

العديد من الناس ترغب في اطلاع على العالم وتعرف على مناطق كثيرة جدا وخصوصا المناطق الجبلية والطرق المختصرة ، ومن اجل تعرف على الكرة الارضية مباشر ماعليك الا تحميل البرنامج في تدوينة هشام هاشم  للمعلوميات التي توفر لكم العديد والعديد من المعلومات في العديد من المجالات التقنية .

اذا كنت ترغب او تحب الاستطلاع على الكرة الارضية مباشر عبر النت في بيتك او على الهواء الطلق فعليك بالتطبيق المجاني جوجل ايرث  Google Earth Free ، ولكن لابد ان تتوفر على الانترنت كي تستطيع الاستمتاع في استطلاع الكرة الارضية مباشر ، و كا جميع البرامج لابد من تثبيتها بعد تحميله ثم تشغيل البرنامج جوجل ايرث وسوف ترى كرة ارضية دائرية الشكل وتستطيع التحكم -Zom+  للتعرف على المدينة او الحي او الدولة التي تريد  بالارقام .

جوجل ايرث له عشاق في انحاء العالم وخصوصا اصحاب العقارات لكشف مساحة الاراضي ومن يبحث  عن سكن او كراء في مناطق جبليه سياحية .
شرح كيفية التحميل من الموقع الرسمي 

 البرنامج جوجل ايرث سهل الاستعمال ولا يؤثر على نظام واليوندوز وحجمه لا يتجاوز 34,51MB 

الكرة الارضية مباشر Google Earth Free  الكرة الارضية مباشر Google Earth Free  Reviewed by هشام هاشم on 1/08/2016 Rating: 5

هناك تعليقان (2):

يتم التشغيل بواسطة Blogger.